6 وصفات موالح سريعة تقدم للضيوف!

إذا كنت من النساء اللواتي يحترن في أنواع الوجبات الخفيفة التي عليهن بتقدميها للضيوف، تفقدي معنا اصناف الموالح المميزة، اللذيذة وسريعة التحضير.

ias

الأصابع المالحة:

تعتبر الأصابع المالحة من الموالح والمقبلات الخفيفة والسريعة التي يمكنك تقدميها في المناسبات والعزومات. جهزي هذه الوصفة بأقل من 15دقيقة!

كيك الزعتر بالليمون:

تعد كيكة الزعتر بالليمون كعكة مالحة، شهية ومغذية في آن واحد. يمكنك تحضريها بطريقة سهلة وسريعة وبمكونات بسيطة ليستمتع ضيوفك بها على سفرتك الغنية بألذ المشروبات الساخنة او المشروبات الباردة.

أصابع الجبن المقلية:

تتميز أصابع الجبن المقلية بطعمها اللذيذ والمقرمش وخصوصاً اذا حضرت بألذ نوع من الجبن المفضل لديك. اقليها وضيوفك موجودين لكي تقدميها ساخنة!

خبز التوست:

حضري موالح خبز التوست، ادهنيها بالجبن ثم انثري القليل من الزيتون والبصل الأخضر. إخبزيها في الفرن ثم شاركيها ساخنة بطعم يبهر ضيوفك!

الوافل المالح:

ظهرت في الآونة الاخيرة موضة الكريب، البان كيك والوافل المالح، اذ يمكنك إضافة المكونات والصلصات اللذيذة الى الوافل مثل تحضير وافل الدجاج، وافل البيتزا او وافل الزعتر.

البف باستري:

تعتبر البف باستري من الموالح المشهورة والمنتشرة بكثرة، اذ انها ترغب من قبل الجميع في العزومات! حضري البف باستري بالجبن، بالزعتر بالكشك او بمكونات عديدة ترضي أذواق ضيوفك وعائلتك دائماً! لا تنسي انه يمكنك تقديم البف باستري مقلياً او محمراً في الفرن بطريقة صحية.


مواضيع ذات صلة

فناجين قهوة تركية فخمة: أجمل الأشكال والموديلات

فوائد وأضرار جوز الهند المجفف: اكتشفوا لماذا عليكم أكل دهون الفاكهة وما هي الكمية المناسبة

هل الشمندر يغير لون البول إلى الأحمر؟ إكتشفوا السبب

البشملة بين الفوائد والأضرار

لماذا يجب نقع المانجو قبل الأكل؟

أضرار كبدة الدجاج وطريقة تحضيرها

أشهر الأطباق الايطالية بأسرارها وطرق تحضيرها

وجبات رئيسية من دول عربية تتقن فن الطهي

أطعمة تحتوي كميات كبيرة من المواد البلاستيكية

هل للبهارات مدة صلاحية ومتى نرميها؟

إشتركي بنشرتنا الإخبارية