أبرز نكهات بطاطس ليز

يعشق الكبار والصغار الشيبس خصوصاً في السهرات العائلية. إليكم أبرز نكهات بطاطس ليز، العلامة التجارية التي تتميّز بنكهات فريدة.

ias

يختار الكثير من الأشخاص نكهات الشيبس بعناية ليناسب ذوقهم، بحيث يستمتعون بهذه البطاطس المقرمشة عند مشاهدة افلامهم المفضّلة.

أكثر من 200 نكهة!

 نكهات بطاطس ليز

هناك ما يقارب 200 نكهة من علامة ليز التجارية. الكثير منها موجود في العالم العربي. وفي المقابل هناك الكثير من النكهات الغريبة والغير مألوفة في منطقتنا مثل بطاطس ليز بالحليب والشوكولاته، ليز بطعم الكابوتشينو، ليز بالسينامون رولز ، ليز بنكهة العنب وليز بنكهة الخيار والكثير الكثير من النكهات.

  • ليز بالملح: النكهة الاصلية التي لا يُضاف إليها أي نكهة سوى الملح. يُفضل الكثير من الأشخاص هذا النوع لتناوله مع الصلصات المميزة الجاهزة أو المحضّرة في المنزل. كما يعتبر هذا النوع مثالي مع طبق من اللبنة.
  • ليز بالجبن: نكهة ليز بالجبن العادي أو الجبن الفرنسي تعتبر من أشهر النكهات لهذا النوع من الشيبس. نكهة الجبن الفرنسي مميزة فعلاً وتعتبر المفضّلة بالنسبة للكثير من الأشخاص.
  • ليز بالملح والخلّ: نكهة تقليدية محببة على قلوب الكثير من عشاق الشيبس حول العالم. يمكن أن تناسب نكهة ليز بالملح والخلّ الكثير من الصلصات المحضّرة باللبنة أيضاً.
  • ليز بالنكهة الحارّة: النكهات الحارّة في بطاطس ليز معتدلة لذلك فهي تناسب جميع الأشخاص.
  • ليز فورنو: ليز فورنو هو الإصدار الصحي من علامة ليز التجارية إذ إنه مخبوزاً وليس مقلياً مما يقلل نسبة الدهون فيه إلى حدٍ كبير. قُدم هذا النوع من الليز بنكهات عديدة منها الفلفل الأسود، الجبن، الليمون الحامض، اللبنة والنعناع والأعشاب الإيطالية.
  • ليز ماكس: إصدار جديد من ليز يتميّز بشكل شرائح البطاطس الكبيرة المقرمشة جداً. أصدِر هذا النوع من الليز بنكهات عديدة منها الجبن والنكهة الحارّة.
  • ليز بوبابلز : إصدار جديد من شيبس ليز لا يشبس الأنواع الأخرى. هو عبارة عن دوائر خفيفة القوام. أصدر هذا النوع من الشيبس بنكهتين الجبنة الكريمية والشبت والليمون.


مواضيع ذات صلة

انواع المربى أشهر الوصفات

توت مُعلب للتشيز كيك لذيذ ومتوفر في الأسواق

مرض العصر: جيمي محمد يكشف نصيحته بالنجاح في تقليل استهلاك السكر

أسباب الجوع المستمر رغم الأكل إكتشفوها

وصفات فطور صباحي شعبي صحي وسريع

الحساء الساخن خلال رمضان.. خيار صحي ولكن!

سم قاتل في الموز … عالم يكشف مفاجأة خطيرة !

معلومة مهمة.. علاقة مطحون بزر التمر في معالجة الأكزيما

أبرز فوائد الصمغ العربي للكلى وطرق استخدامه

لصحة الدماغ: نختار نظام غذائي نباتي أم غني باللحوم؟

إشتركي بنشرتنا الإخبارية