هل تحبون السكر؟ 6 مشروبات تساعدكم على التوقف عن تناوله

هل تحبون السكر؟ 6 مشروبات تساعدكم على التوقف عن تناوله. زيادة الرغبة في تناول السكريات مشكلة يعاني منها البعض، تحدث نتيجة اتباع عادات غذائية ضارة، تجعل الجسم بحاجة مستمرة لتناول السكريات.

ias

قد يؤثر ذلك على الصحة ويهدد بالعديد من المشكلات مثل السكري والسمنة. اليكم النظام الغذائي للسكري: مأكولات ومشروبات تخفض السكر في الدم.

اختاروا من ضمنها

اليكم مشروبات قد يساعد تناولها في تقليل الرغبة في تناول السكريات.

امرأة تشرب الشاي
امرأة تشرب الشاي

شاي الأعشاب

يقدم شاي الأعشاب مثل النعناع أو البابونج بديلاً طبيعيًا حلوًا ولذيذًا للمشروبات السكرية. يوفر شاي الأعشاب خيارًا خاليًا من الكافيين، فضلًا عن كونه علاجًا مهدئًا ومرطبًا يرضي الرغبة الشديدة في تناول الطعام دون إضافة سكر إضافي.

فواكه مغمورة في الماء

إن غمر الماء بشرائح الفواكه الطازجة مثل الفراولة أو الحمضيات أو الخيار يضيف حلاوة خفيفة ونكهة منعشة دون أي سكريات مضافة. إن المياه المملوءة بفواكه مرطبة ومنخفضة السعرات الحرارية ومليئة بالفيتامينات ومضادات الأكسدة، خيار مثالي لإشباع الرغبة الشديدة في السكر. إليكم أفضل النصائح من أجل نظام غذائي صحي.

شاي أخضر مثلج

إن الشاي الأخضر المثلج هو مشروب منعش ومغذي يقدم لمسة من الحلاوة الطبيعية وزيادة في مضادات الأكسدة. يوفر الشاي الأخضر المخمر والمبرد والمقدم فوق الثلج بديلاً منعشًا للشاي المثلج السكري مع دعم الترطيب والصحة العامة.

ماء جوز الهند

يمنح ماء جوز الهند، بشكل طبيعي حلو ومرطب، إلكتروليتات مثل البوتاسيوم والمغنيسيوم، التي يحتاجها الجسم. كما أن ماء جوز الهند منخفض السعرات الحرارية وخالي من السكريات المضافة.

عصائر مصنوعة في المنزل

إن العصائر التي يتم تجهيزها في المنزل تشتمل على مزيج من الفواكه والخضروات الورقية ومصدر البروتين مثل الزبادي اليوناني أو مسحوق البروتين النباتي. توفر العصائر المخفوقة خيارًا مغذيًا ومرضيًا للحد من الرغبة الشديدة في تناول السكر. يمكن مزج المكونات مع الماء أو حليب اللوز غير المحلى للحصول على علاج لذيذ وصحي.

مياه فوارة وقليل من عصير الفاكهة

تضيف المياه الفوارة الممزوجة بعصير الفاكهة الطبيعي بنسبة 100% لمسة من الحلاوة الطبيعية والنكهة دون إضافة السكريات الموجودة في المشروبات الغازية أو المشروبات الغازية.

اليكم  غذاء مرضى السكري.


مواضيع ذات صلة

هل ستستقبلون الزّوار في منزلكم؟ اعتمدوا هذه الخدعة السهلة لتعطير سلة النفايات في الحمام!

4 أطعمة تخلصكم من الإمساك

طريقة عمل عصير الأفوكادو في المنزل ب 3 مكونات بقوام كريمي

أين يمكنكم تناول ترند الـ "فلات كرواسون" في السعودية؟

مشروب الخيار لإنقاص الوزن في الصيف

هذا ما يحدث لكليتكم عند تناول التين الشوكي

أطعمة تسبب الشيخوخة المبكرة: تجنبوها

هل يغير لون صفار البيض من فوائده؟ اكتشفوا ما إذا كان اللون يحدث فرقًا!

حمية العقل: نظام صحي لإطالة شباب دماغكم

لماذا ينصح خبراء التغذية بتناول الشوفان يوميا؟

إشتركي بنشرتنا الإخبارية