وصفات رمضان 2023 تزيّن السفرة وتبهر الضيوف

نقدم لكم في ما يلي مجموعة وصفات رمضان 2023 تزيّن السفرة وتبهر الضيوف إذا كنتم تنوون استضافة إفطارات في المنزل خلال الشهر الفضيل.

ias

خلال شهر رمضان، تكثر الجلسات مع الأحباء وأفراد العائلة خاصة على مائدة الإفطار. لهذا السبب، من المهمّ أن تكون لديكم فكرة عن الوصفات التي يمكنكم تحضيرها لإبهار الجميع. في ما يلي أمثلة عن هذا الوصفات.

لحم الضأن مع الأرز

خلال الشهر الفضيل، يكثر تحضير الأطباق بالأرز لسهولة تحضيرها والشعور بالمشاركة لدى تناولها. إذا كنتم تستضيفون إفطاراً في المنزل، جربوا تحضير لحم الضأن مع الأرز اللذيذ بمكونات بسيطة يتوفّر معظمها في المنزل.

صينية صدور دجاج

صينية صدور دجاج
صينية صدور دجاج

قبل استضافة أي عزومة إفطار، من المهمّ أن تعرفوا تفضيلات ضيوفكم. إذا اكتشفتم أنّهم من عشاق الدجاج، فاجئوهم بصينية صدور دجاج بتتبيلة لذيذة. النتيجة طبق سهل وسريع وطعمه يفوق الروعة!

رز مبهّر مع السمك

رز مبهّر مع السمك
رز مبهّر مع السمك

السمك ليس صديق الصائم المفضّل على السحور ولكنّه من الأطعمة المغذية الغنية بالعناصر الغذائية التي يحتاجها الجسم. فاجأوا ضيوفكم بطبق رز مبهّر مع السمك بمكونات بسيطة وغير مكلفة متوفرة لديكم.

مندي دجاج

Food, Food Presentation, Plate
مندي دجاج

لا يمرّ رمضان بدون إفطار نجمه المندي بالدجاج فهو يتميّز بالنكهة المدخّنة اللذيذة كما يحتوي التوابل العربية التقليدية التي نعشقها ويمكن تحضيره بكلّ سهولة.

صينية لحمة مفرومة في الفرن

صينية لحمة مفرومة في الفرن
صينية لحمة مفرومة في الفرن

هذه الوصفة المثالية لكم إذا تفاجأتم بقدوم ضيوف أو ليس لديكم الوقت لتحضير طبق تقليدي على الأصول. خلال 15 دقيقة، يمكنكم تحضير صينية اللحمة المفرومة وإدخالها إلى الفرن لـ50 دقيقة أثناء استقبال الضيوف لتقدموها ساخنة على السفرة.

كفتة دجاج

كفتة دجاج
كفتة دجاج

طبق سهل وسريع ولذيذ يناسب كلّ أفراد العائلة ويمكن تحضيره في أي وقت. إذا توفرت لديكم كمية من الدجاج، الخضار والبهارات، حضروا أشهى كفتة دجاج بكلّ سهولة. الطعم فعلاً لا يقاوم!


مواضيع ذات صلة

أسباب الجوع المستمر رغم الأكل إكتشفوها

أضرار حليب جوز الهند على الجهاز الهضمي وتسببه بزيادة الوزن

خبر سار.. القهوة قد تقي من تكرار مرض خطير!

وصفات فطور صباحي شعبي صحي وسريع

توت مُعلب للتشيز كيك لذيذ ومتوفر في الأسواق

سم قاتل في الموز … عالم يكشف مفاجأة خطيرة !

العنب الأحمر والأخضر: فوائد مهمة في تحسين ضغط الدم ومكافحة الأورام

لصحة الدماغ: نختار نظام غذائي نباتي أم غني باللحوم؟

معلومة مهمة.. علاقة مطحون بزر التمر في معالجة الأكزيما

انواع المربى أشهر الوصفات

إشتركي بنشرتنا الإخبارية