وصفات مبتكرة بالدونات لم ولن تخطر على بالكم!

الدونات من وصفات الفطور الأكثر شعبية حول العالم وقليلون هم الذين لا يعشقون مذاقه إلى جانب القهوة والشاي. حتى تستفيدوا منه بشكل أفضل، نقدّم لكم في ما يلي وصفات مبتكرة ولذيذة يمكنكم تحضيرها ببقايا الدونات في حال حضرتك أو اشتريتم كمية كبيرة منه.

ias

لماذا نحبّ الدونات لهذه الدرجة؟

يتميّز الدونات بعجينة هشة وحلوة تذوب في الفم قشرتها مقرمشة وقلبها يذوّب القلب من طراوته. حتى ولو كان بدون إضافات، يشكّل الدونات فطوراً مشبعاً وحلو المذاق يوازن المرارة في القهوة ويغنيكم عن إضافة السكر لمشروبكم الصباحي.

لعشاق الوصفات المبتكرة: فليكن الدونات بطل السفرة!

إذا كنتم من عشاق الطبخ والابتكار، لماذا لا تستخدمون الدونات في اختراع وصفات لذيذة يمكنكم مفاجأة ضيوفكم بها بعد الغداء أو العشاء؟

حلى أم علي بلمسة من الغرب

تعشقون حلى أم علي وترغبون بإضافة لمسة مميزة إلى هذا الطبق التقليدي؟ استبدلوا القاعدة التقليدية بالدونات السادة وأضيفوا المكونات المتبقية على الوجه. النتيجة حلى أم علي بالدونات ولا أشهى!

سنابون الـ10 دقائق بدون فرن

سينابون بـ10 دقائق وبدون فرن؟ الحلم أصبح حقيقة! ما عليكم سوى تقطيع الدونات إلى أنصاف ودهنها بالزبدة والسكر والقرفة. لمنظر واقعي، ضعاها في صينية فرن واسكبوا فوقها صلصة السينابون المنزلية أو الحليب المكثّف المحلى. النتيجة ولا أروع!

تشيز كيك بحشوة مفاجأة

التشيز كيك أيضاً من الوصفات التي يمكنكم إدخال الدونات في تحضيرها، حضّروا وصفات التشيز كيك المفضلة لديكم واخلطوا مكعبات الدونات مع مقادير الحشوة. فاجأوا ضيوفكن بهذا الحلى المبتكر إلى جانب القهوة أو الشاي.

حلى كاسات يذوب في الفم

يشكّل الدونات طبقة مثالية لحلى الكاسات مع الكريمة، الشوكولاتة أو خلطة التشيز كيك أو التيراميسو. اختاروا الحشوة المفضلة لديكم ووزّعوها على وجه الدونات في كواب التقديم الجميلة. أدخلوها إلى الثلاجة ساعتين على الأقلّ حتى يتشرّب الدونات من الحشوة. ألف صحة!


مواضيع ذات صلة

درجة حرارة الفرن للدجاج بالقصدير وطريقة تحضيره

إزالة رائحة البصل من الفم بطرق سهلة وبسيطة

خل التفاح بعد الأكل فوائد للمعدة والجهاز الهضمي

طريقة تقطيع البصل شرائح بشكل محترف

أفضل مشروبات لعلاج برد المعدة متوفرة بسهولة في كلّ منزل

هل الطماطم تزيد الوزن؟ وكم عدد سعراتها الحرارية؟

هل الملح يرفع الضغط؟ وهل ارتفاعه خطير؟

فوائد الموز الاخضر: تعرفوا على أبرزها

وصفات أفوكادو للفطور جربوها واستمتعوا بألذّ وأشهى طعم

تجربتي مع التلبينة يومياً فوائد مذهلة في وصفة واحدة

إشتركي بنشرتنا الإخبارية