4 فواكه تعزز جمالك، أدخليها إلى نظامك الغذائي على ضمانتي

الى جانب كونها من المكونات التي ترطب جسمك وبشرتك يمكن للفواكه أيضاً أن تعزز جمالك بشكل كبير. إكتشفي ما هي أنواع الفواكه الـ4 التي تعزز جمالك وأدخليها الى نظامك الغذائي اليومي.

ias

أنواع الفواكه التي تعزز جمالك:

  • الموز: يحتوي الموز على فيتامينات كثيرة مثل فيتامين أي و بي لذلك فهو يعمل كعامل مضاد للشيخوخة. بالاضافة الى ذلك يساعد الموز على تقليل تقلصات الدورة الشهرية. للإستفادة من فوائد الموز يمكن تطبيقه على بشرتك بعد هرسه وإضافة كمية من العسل إليه.
  • البابايا: من أكثر انواع الفواكه الاستوائية فائدة على بشرتك. تحتوي البابايا على مضادات الاكسدة كما تحتوي على أنزيمات تساعد على علاج شوائب البشرة. للاستفادة من فوائد البابايا يمكن وضع بعض الشرائح مباشرةً على البشرة كما يمكن إعتماد حليب البابايا كمشروب يومي في الصباح.
  • المانجو: إضافةً الى طعمها اللذيذ فإن للمانجو فوائد كثيرة أيضاً للبشرة. يحتوي المانجو على فيتامين أ الذي يساعد على محاربة شيخوخة البشرة ويجدد خلايا البشرة ويعيد مرونة الجلد أيضاً. للاستفادة من فوائد المانجو تناولي عصير المانجو الطازج ضمن نظامك الغذائي.
  • البرتقال: تساعد كمية الفيتامين سي الموجودة في البرتقال على تحسين ملمس بشرتك. يحتوي البرتقال أيضاً على نسبة عالية من الكولاجين الذي يساعد على محاربة شيخوخة البشرة. إستخدمي لب البرتقال على بشرتك للاستفادة من فوائده.


مواضيع ذات صلة

طرق "خاطئة" لتناول الأطعمة تجعلها ألذ

كم سعرة حرارية في صحن البطاطس المقلية؟

أفكار لوجبة سناك أقل من 100 سعرة حرارية!

هل يمكن استبدال الزيت بزيت الزيتون في الكيك؟

مشروبات ستاربكس تحتوي أقل من 150 سعرة حرارية

لمرضى القلب: أطعمة يُفضل عدم تناولها

القهوة سيدة المزاج؛ تعمّقوا في أسرارها لنتيجة مضبوطة

عدد السعرات الحرارية بأبرز الحلويات العربية

في عمر الـ40 كيف تحافظ كيت ميدلتون على جسمها؟ إليكم الدايت الذي تتبعه!

اكلات للرجيم تساعد على الشعور بالشبع

إشتركي بنشرتنا الإخبارية