4 نصائح مهمّة لتحضير تشيز كيك مثالي!

هل أنت من محبّي التشيز كيك ولكنّك تعانين من صعوبة تحضيره؟ نقدّم لك من موقع أطيب طبخة نصائح قيّمة لتتّبعيها في مطبخك فتحصلي على قالب التشيز كيك المثالي. إحفظي جيداً الخطوات التالية وطبّقيها حرفياً:

ias

1- في خلط المكوّنات:

لى عكس تحضير الكيكة العادية، لا يتطلّب تحضير التشيز كيك خفقاً لوقت طويل. إذا كنت تستعملين الخلاط الكهربائي لتحضير كريمة تشيز كيك الليمونأو تشيز كيك التوفي إخفقي جبن الكريم جيداً وبسرعة وعند إضافة المكونات يفضّل أن تستبدلي الخلاط الكهربائي بخلاط يدوي.

2- في الخبز:

أولاً، تأكّدي من حرارة الفرن الموجودة في الوصفة، ثمّ إحرصي على عدم فتح الفرن بينما يخبز التشيز كيك بخاصة خلال أول 30 دقيقة من خبزه، فإن التشيز كيك بحاجة إلى فرن حام جداً لكي تتجنّبي التشقّقات على وجهه. عندما ينضج قالب التشيز كيك بالفرن أطفئي النار واتركيه داخل الفرن لحوالى 30 دقيقة.

3- في التبريد:

أتركي قالب التشيز كيك على حرارة الغرفة حتى يبرد جيداً ثمّ ضعيه في كيس بلاستيك وأدخليه إلى الثلاجة. لا تضعي قطع الفراولة أو العصير على التشيز كيك بالفواكه مثلتشيز كيك الفراولة إلا قبل تقديمه مباشرةً. فبهذه الطريقة يمكنك الإحتفاظ به طازجاً لوقت أطول.

4- في التقطيع:

إستخدمي سكيناً حاداً للتقطيع، وتأكّدي أن تبلّلي السكين في الماء الساخن ثمّ أن تجفّفيه جيداً. إنّ وصفتنا المفضّلة هي تشيز كيك الكرز، ماذا عنك؟


مواضيع ذات صلة

هل للمشروبات الغازية فوائد صحية؟

لمرضى القلب: أطعمة يُفضل عدم تناولها

أفكار لوجبة سناك أقل من 100 سعرة حرارية!

هل البصل يزيد الوزن؟

ما هي علاقة ألوان الطعام بتأثيرها الصحي؟

الثوم لالتهاب الحلق

عدد السعرات الحرارية بأبرز الحلويات العربية

كم سعرة حرارية في صحن البطاطس المقلية؟

الفرق بين بطاطس القلي والطبخ حتى تختاروا الأنسب

مشروبات ستاربكس تحتوي أقل من 150 سعرة حرارية

إشتركي بنشرتنا الإخبارية