5 من أروع الأماكن لتناول فطور مثالي في الرياض

تعرفوا معنا من خلال هذا المقال على 5 من أروع الأماكن لتناول فطور مثالي في الرياض، ولا تفوتوا هذه التجربة المثالية والرائعة.

ias

تعتبر وجبة الإفطار من أهم الوجبات التي علينا تناولها خلال النهار، لذا ننصحكم بزيارة هذه المطاعم في الرياض لتذوق أشهى أصناف المأكولات التي تحضّر بشكل يومي، والتي تكون طازجة ولذيذة بكل ما للكلمة من معنى. إذًا لا تضيعوا الوقت بتحضير فطوركم بل استمتعوا بهذه التجربة الفريدة وكونوا على استعداد لبداية يومكم بشكل خيالي.

بريكي

يعتبر هذا المطعم من أفضل مطاعم الرياض للعوائل، فلا تتأخروا وقوموا بزيارته وتلذذوا بتذوق أشهى فطور حيث يمكنكم تناول أطيب المأكولات الخفيفة التي تعد من قبل أهم الطهاة بطريقة مبتكرة وشهية.

تشابتر

يقدّم هذا المطعم أطباقًا خارجة عن المألوف، ابدأوا يومكم بطريقة مميزة مع طبق بيض أوبن هارت مع الباذنجان المدخن وصلصة الميزو والزنجبيل.

 دقيق وحطب

يتميز مطعم دقيق وحطب بوجباته الشهية وخاصة التوست الفرنسي مع التوت البري والتوت الأزرق والسكر المغطس بشراب القيقب الحلو، فلا تفوتوا تذوق أشهى فطور في هذا المكان الرائع.

زعتر وزيت

يعد مطعم زعتر وزيت من ألذ أماكن الإفطار في الرياض، حيث يقدم أفكار أحسن فطور صحي ولذيذ، كما يمكنكم الإستمتاع بالوجبات التقليدية في هذا المطعم اللبناني الشهير، لذا توجهوا إليه في أقرب وقت وتلذذوا بتذوق أشهى الأطباق.

ذا مانشن

يتألق هذا المطعم بديكور أنيق وهو يتفنن بتقديم الفطور بطريقة مبتكرة وعصرية كما أنه مشهور بتقديمه تشكيلة واسعة من أطباق البيض والكراوسان.


مواضيع ذات صلة

وصفات فطور مغذية وسهلة التحضير لا تترددوا في اعتمادها ضمن نظامكم الغذائي الصحي

طريقة قلي جمبري مجمّد مثل المطاعم

تجربتي مع اوميغا 3 للتنحيف: أكثر التجارب نجاحاً

أفضل الأطباق الصحية حضروها بأسهل طريقة

تزيين كيكة الزبادي بطريقة سهلة في المنزل

هل الخبز البر يسمن؟ إليكم التفاصيل

هل القولون يسبب انتفاخ البطن بعد الأكل؟ وهل هناك أسباب أخرى؟

هل الشاي الأخضر يسهر ويسبب الأرق؟

هل الحليب يسبب الامساك؟ بين الحقيقة والمعتقدات

متى تظهر نتائج الشاي الأخضر للتنحيف؟ وهل يجب تناوله يومياً؟

إشتركي بنشرتنا الإخبارية