5 طرق مميزة لتحضير اليقطين

يُعتبر اليقطين أو القرع من الفواكه رغم انه يُستخدم لتحضير العديد من الاطباق المالحة ومن بينها الكبة والعديد من اليخنات. اليكم5 طرق مميزة لتحضير اليقطين.

ias

ان اليقطين يحتوي العديد من الفوائد الغذائية لذلك لا بد من إدخاله إلى نظامنا الغذائي بأطباقنا المالحة أو عن طريق إدخاله في أصناف الحلويات المختلفة.

إختاروا الوصفة التي تريدون

الكبة باليقطين

ليس هناك أشهر من كبة اللحم ولكن ان لم تتذوقوا بعد كبة اليقطين فلا بد ان تجربوا تحضيرها في المنزل. ان كبة اليقطين يتم حشيها بالخضار الورقية ثم نشكلها على شكل أكواز، نقليها أو نشويها ومن ثم نوزع على وجهها زيت الزيتون والسماق قبل تقديمها.

شوربة قرع صحية

قد اقترب فصل الشتاء فما هو أفضل من طبق حساء دافئ ولذيذ؟ نقدم لكم طريقة عمل شوربة قرع صحية وقليلة بالسعرات. يمكن تقديم شوربة القرع مع خبز التوست كما ان إضافة الحليب إختيارية.

قرع العسل باللحمة المفرومة

ان كنتم تبحثون عن وصفة بالقرع لتقديمها إلى جانب الارز فما رأيكم ان تجربوا عمل قرع العسل باللحمة المفرومة. يعتبر هذا الطبق من المأكولات الشهية التي تناسب سفرة عزوماتكم.

يقطين باللبن

ان اليقطين باللبن شبيه بطبق لبن إمو مع إضافة مكعبات اليقطين اذ بعد سلق اللحم، نسلق اليقطين ثم نضيف هذه المكونات إلى خليط اللبن بعد تحضيره. جربوا هذه الوصفة خاصةً خلال فصل الشتاء.

يخنة اليقطين

ان توفر لديكم اليقطين مع قطع اللحم جربوا عمل يخنة اليقطين وقدمومها مع الارز أو العيش. قدموا دائمًا اكلات متجددة وصحية لعائلاتكم.


مواضيع ذات صلة

متى اكل بعد خلع ضرس العقل: تعليمات ونصائح

قهوة التنحيف بدون رجيم: مفعول سحري في خسارة الوزن

الأكل الممنوع في الصيام المتقطع: قائمة لمساعدتكم

فوائد عشبة الوسمة مع الزبادي غير متوقعة

ما هو الأكل الممنوع مع حبوب الحديد؟ تجنّبوا تناوله

ديكور للمطبخ الصغير: خدع بسيطة تجعله أكبر

ليس السلمون ولا بذور اليقطين: هذا هو الطعام الذي يمنع فقدان الذاكرة!

5 فوائد المورينجا على الريق إستفيدوا منها

هل الفاصوليا مسموح في الكيتو؟ وكيف يمكن تناولها؟

متى يتوقف نزول الوزن بعد التكميم؟ وما معدل الوزن المفقود؟

إشتركي بنشرتنا الإخبارية