Top 6: أفضل 6 مطاعم لبنانية في الإمارات العربية

تعرفوا معنا من خلال هذا المقال على أفضل 6 مطاعم لبنانية في الإمارات العربية ولا تترددوا في زيارتها لتذوق أشهى الأطباق المميزة.

ias

تعتبر دبي المدينة السياحية الأولى عربيًا والتي يقصدها الناس من مختلف دول العالم، وهي تضم عددًا كبيرًا من المطاعم ذات الطابع العربي التي تقدم أفخر أنواع المأكولات الشرقية المختلفة، إليكم فيما يلي أشهر المطاعم اللبنانية في دبي التي تطير بك إلى بلدان مختلفة

Top 1: مطعم الصفدي

يعد مطعم الصفدي من المطاعم الملائمة لأحلى الجلسات العائلية، وهو يقدم عدد كبير من الوجبات اللذيذة أبرزها البطاطس الحارة والسجق كما يقدم أصنافًا شهية من الحلويات اللبنانية مثل الكنافة اللبنانية وغيرها.

 

Top 2: مطعم أيامنا

إنه من أشهر المطاعم اللبنانية في دبي وهو يتميز بأجواء هادئة ومميزة ويتمتع بإطلالة ساحرة، كما يقدم العديد من أصناف المشاوي الشهية والمقبلات اللذيذة كالعرايس باللحمة على الطريقة اللبنانية.

Top 3: مطعم بابل

يتميز مطعم بابل بخدمته الرائعة وهو من أفضل المطاعم اللبنانية في مدينة دبي، حيث يقدم الكثير من الأصناف اللذيذة مثل المشاوي والشيش طاووق والدجاج والمتبل والحمص والمفروكة وورق العنب.

Top 4: مطعم ورد بيروت

لا يمكنكم مقاومة أشهى الأطباق التي يقدمها مطعم ورد بيروت في دبي، فلمحبي المطبخ اللبناني ننصحكم بزيارته للتمتع بأجوائه الرائعة وتذوق أطيب الأطباق العربية.

Top 5: مطعم سمسم

لا تترددوا في زيارة مطعم سمسم لتذوق أشهى الأطباق اللبنانية المحضرة على أيدي أشهر الطهاة، بالتالي يعتبر هذا المطعم من أفضل المطاعم لعشاء عائلي مميز.

Top 6: مطعم البيروتي

يعتبر مطعم البيروتي من أفضل المطاعم اللبنانية في مدينة دبي وهو يتميز بتقديمه أشهى المأكولات العربية المحضرة بطرق مبتكرة، فلا تفوتوا زيارته والتمتع بأجوائه المميزة مع أصدقائكم.


مواضيع ذات صلة

ما العلاقة بين البروتين وخسارة الوزن؟

متى يبدأ مفعول المورينجا وتظهر فوائده لإنقاص الوزن؟

6أسباب لعدم التخلص من بذور البطيخ

ما هي فوائد البرغل؟

شرب القسط الهندي يوميًا فوائد وأضرار تعرفوا عليها!

ما هي الأطعمة الممنوعة لمرضى الدهون الثلاثية؟

حيلة بسيطة لتنظيف زجاج الفرن المزدوج دون تفكيكه

ليس السلمون ولا بذور اليقطين: هذا هو الطعام الذي يمنع فقدان الذاكرة!

ما نوع الأرز الأكثر صحة؟

فوائد بذور الكتان مع الزبادي فاقت التوقعات

إشتركي بنشرتنا الإخبارية