إضافات غريبة للبان كيك تخرجكم عن الروتين

يحظى البان كيك بشعبية كبيرة حول العالم فهو يتمتع بقوام هشّ وخفيف مثل الكيك وهو من الوجبات المشبعة لذلك يتناوله الكثيرون على الفطور مع الفواكه والشوكولاتة أو العسل والزبدة.

ias

في ما يلي إضافات غريبة وغير اعتيادية يمكنكم تجربتها مع البان كيك حتى تتناولوه في أي وقت من النهار حتى على الغداء أو العشاء.

دجاج مقلي

البان كيك لذيذ. دجاج الكرسبي ولا أشهى. ماذا لو جمعناهم في وصفة واحدة؟ حضروا البان كيك على أصوله والدجاج المقلي بالطبقة الذهبية المقرمشة وقدّموا الطبقين جنباً إلى جنب. النتيجة طعم خرافي!

الزعتر

إذا كنتم من عشاق المناقيش والبان كيك على حدّ سواء، يمكنكم الدمج بين الوصفتين وتحضير البان كيك مع خلطة زعتر المناقيش. النتيجة فطائر شهية ولذيذة تجمع بين النكهة الحلوة للبان كيك والمذاق الحاذق للزعتر.

إضافات البيتزا

تتناسب إضافات البيتزا مع مختلف أنواع العجين فماذا يمنع إضافتها إلى البان كيك؟ صحيح أنها ليست ضمن التقاليد الإيطالية ولكن إذا كنتم من عشاق المغامرة يمكنكم تجربة وصفة البان كيك مع صلصة البيتزا والخضار المتوفرة لديكم.

صلصة مكسيكية

بان كيك على الطريقة المكسيكية؟ مزيج لا يُقاوم! حضّروا الفطائر كالعادة وقدّموها إلي جانب طبق من صلصة الطماطم والبصل المكسيكية الحارة. إنها الوجبة المثالية للجلسات المسائية مع الضيوف وأفراد العائلة!

صلصة فطر

إذا كنتم تبحثون عن طبق غداء سهل وسريع واقتصادي غني بالبروتين؟ جرّبوا فطائر البان كيك الهشة مع صلصة الفطر الكريمية! لا تنسوا تقديم طبق من السلطة بجانبها حتى تحصلوا على وجبة متوازنة غنية بكلّ العناصر الغذائية.


مواضيع ذات صلة

هل الزبيب يرفع الحديد؟ وما علاقته بفقر الدمّ؟

أجمل أشكال كيكة تخرج لعام 2024 بالصور

ملعقة لبنة كم سعرة حرارية تساوي؟

القيمة الغذائية للحمص المسلوق وطريقة تحضيره وصفات لذيذة

أجمل كيكة تخرج مستطيلة بالصور

ما هي نسبة البروتين في البيضة المسلوقة؟ وما هو دورها في فقدان الوزن؟

الفرق بين العريكة والمعصوب: حلويات أساسية في السعودية

أهمّ مطاعم لحم بعجين في لبنان مع قعدة مميزة

فوائد الليمون مع الماء على الريق كجزء من نظام غذائي لخسارة الوزن

هل البسكوت المالح يزيد الوزن؟ تعرفوا على طريقة تحضيره في المنزل

إشتركي بنشرتنا الإخبارية