إليك أغلى 5 أطعمة في العالم، ولن تصدقي رقم 2...

من منّا لا تحبّ الطعام اللذيذ الذي يغيّر مزاجنا ويشعرنا بالسعادة؟ ولكن هل أنت مستعدّة لدفع آلاف الدولارات للحصول طعامٍ شهي؟ إليك أغلى 5 أطباقٍ في العالم لن تصدّقي سعرها!

ias

1) ألماس الكافيار
من المعروف أنّ الكافيار أي بيض السمك مرتفع السعر نسبيًا، ولكن يتراوح سعر ألماس الكافيار من 8400 إلى 15500 دولار! يتمّ إنتاج هذا الكافيار من بيض أسماك الحفش التي تُعتبر من أقدم الأسماك على الأرض.

2) الزعفران
يُعد الزعفران من البهارات الأكثر فخامة في العالم. لإنتاج نصف كيلوغرام من الزعفران، نحتاج إلى حوالي 60 ألف زهرة. لذلك، يتراوح سعر بهار الزعفران بين 500 و 5000 دولار للرطل الواحد!

3) لحم كوبيه
لمحبّي اللحوم، يمكنكم الآن شراء كيلوغرامًا واحدًا من لحم الكوبه فقط بـ770 دولار! يُنتج لحم الكوبيه من أبقار تعيش في اليابان. يتمّ إطعامها أفضل أنواع العشب وبكمياتٍ مدروسة للمحافظة على وزنها، كما أنّها تحصل على تدليكٍ يوميّ حتى يبقى لحمها طريّ.

4) فطر ماتسوتاكي
نبقى في اليابان لنقدّم لك أغلى نوع فطر في العالم. يصل سعر كيلو فطر الماتسوتاكي إلى أكثر من 2000 دولار بحسب النوعية. حضّري فيه حساء الفطر لتكوني قد اخترعت أغلى حساء في العالم!

5) بطاطس "لا بونيت" الفرنسية
نستهلك البطاطس يوميًا في تحضير شتّى أنواع المأكولات، لكن قد نتردّد لاستهلاك هذه البطاطس الفرنسية التي تباع بـ 700 دولار للكيلو الواحد. يتم زرع البطاطس في منطقة صغيرة غرب فرنسا وتُغذّى بالطحلب البحري الذي يعطيها نكهةً مميّزة.

إليك أيضًا أغلى الحلويات في العالم لتحاولي تحضيرها في المنزل بسعرٍ أقلّ مع وصفاتنا السهلة.


مواضيع ذات صلة

هل يمكننا تناول بذور الشيا كل يوم؟

وصفات فطور صباحي شعبي صحي وسريع

أكلات لمرضى جرثومة المعدة للتخلص من أعراضها المزعجة

مطاعم للإفطار في مدينة جدة بميزانية بسيطة أقل من 100 ريال!

طريقة زراعة الفلفل الأسود في المنزل خطوة بخطوة

أبرز فوائد الصمغ العربي للكلى وطرق استخدامه

لماذا تناول الحلويات يسبب الشعور بالعطش؟

شرب الكمون للكرش قبل النوم: يخلصكم منه ب 15 يوم

بديل الاوريو، علامات أرخص وبنفس الطعم!

سفرة قهوه للضيوف وطريقة ترتيبها بالصور

إشتركي بنشرتنا الإخبارية