افكار سهلة وسريعة لمائدة فطور العيد تعدينها بأقل وقت ممكن

تتميز مائدة فطور العيد بأطباقها خصوصاً بعد مرور شهر رمضان دون تحضيرها، لذلك قد تبحث كل ربّة منزل عن افكار جديدة تحضّرها وتقدّمها على هذه السفرة. اليك من موقعنا افكار سهلة وسريعة لمائدة فطور العيد تعدينها بأقل وقت ممكن، جربيها لتتميزي دائماً.

ias

افكار سهلة وسريعة لمائدة فطور العيد تعدينها بأقل وقت ممكن:

افكار وصفات بالبيض:

يُعتبر تناول البيض على وجبة الفطور اساسي جداً للجسم. لذلك ينصح به كثيراً نظراً لفوائده الكثيرة، اليك هذه الوصفات السهلة التي يمكن تحضيرها على وجبة فطور العيد المميزة: بيض في الفرن الذي يعتبر طبق صحي في الوقت نفسه ولا يتطلب اكثر من نصف ساعة لتحضيره. الوصفة الثانية التي يمكن تحضيرها هي وصفة بيض بالبطاطس المبشورة طبق صحي يحتوي على فوائد كثيرة ولا يتطلب اكثر من 30 دقيقة ايضاً لتحضيره.

افكار وصفات بالفول: 

الفول طبق اساسي موجود دائماً على وجبة الفطور في اي مطبخ العربي، ويعتبر تحضيره من اسهل الامور التي يمكن اعدادها في المطبخ. من وصفات الفول التي يمكن تحضيرها فول مدمس مع الطماطم تزّين هذه الوصفة سفرتك ولا تتطلب الكثير من الجهد لتجهيزها. فول بالطحينة، وصفة اضافية شهية وصحية يمكن تحضيرها وتقديمها على سفرتك، يمكنك ايضاً تحضير وصفة فول باللبن.

افكار وصفات معجنات والتوست:

لا يمكن تحضير مائدة فطور العيد دون التفكير بوصفات معجنات شهية. بأي حشوة كانت يعتبر وجود المعجنات اساسي على وجبة الفطور. بعض الطرق تسمح لك بتحضير معجنات شهية وفي الوقت نفسه سريعة التحضير، حضري وصفة معجنات الجبنة السهلة، يمكن تحضير التوست بالحشوات ايضاً مثل فرنش توست بالجبن، بيض عيون بالتوست، ساندوتش جبنة حلوم.

افكار كريب وبان كيك:

الكريب والبان كيك من الوصفات المحببة خصوصاَ لدى الاطفال ويمكن تحضيرها بكل سهولة، جربي وصفة بانكيك صباحي، او كريب نوتيلا، او بان كيك الموز.

افكار وصفات حلويات:

يمكن تحضير الكثير من وصفات الحلى العربية السهلة والشهية والتي يحبها الكثيرون. من هذه الوصفات حلى ليالي لبنان، حلى الحليب المحموس، حلى الشعيرية او كرات التمر. 


مواضيع ذات صلة

أفكار فطور عيد الفطر متنوعة وترضي كلّ الأذواق

أبرز فوائد الصمغ العربي للكلى وطرق استخدامه

أسباب الجوع المستمر رغم الأكل إكتشفوها

وصفات صواني عشاء للضيوف سهلة ولذيذة لسفرة رمضان

صحن فواكه للمناسبات أبهروا ضيوفكم بطريقة تزيينه

شرب الكمون للكرش قبل النوم: يخلصكم منه ب 15 يوم

انواع المربى أشهر الوصفات

هل الشوكولاته تسمن؟ 5 آثار جانبية للإكثار من تناولها!

أضرار التمر مع الحليب في رمضان حقيقة أم خيال؟

طرق علاج عسر الهضم والقولون بالأعشاب الطبيعية

إشتركي بنشرتنا الإخبارية