الطريقة الصحيحة 100% للتخلص من زفرة اللحم والدجاج اثناء الطهي

تجهلين الطريقة الصيحيحة لازالة الزفر لدى طهي الدجاج واللحم؟ اكتشفي من موقعنا الطريقة الصحيحة للتخلص من زفرة اللحم والدجاج اثناء الطهي.

ias

كيفية التخلص من زفرة اللحم:

اغسلي اللحم بالماء جيداً. يمكنك غسله بالماء والخلّ. ضعي اللحم في قدر، اغمريه بالماء البارد. ضعي القدر على النار، اضيفي بعض المطيّبات التي تساعد على ازالة رائحة الزفر مثل ورق الغار، البصل الجزر والهال. اتركي الماء حتى تغلي. ازيلي الزفر الذي يتكوّن على الوجه بالملعقة، استمري بازالة الزفرة كل ما ظهرت على الوجه. ارفعي اللحم من الماء واغسليه جيداً بالماء البارد وافركي قطع اللحم بواسطة يديك للتأكد من تنظيفه تماماً. قلّبي اللحم مع الزيت في القدر للتأكد من نضوجه تماماً. من المهم استخدام الماء البارد لغسل اللحم لأنه يساعد على ازالة الزفر.

كيفية التخلص من زفرة الدجاج:

في قدر على النار ضعي القليل من الزيت، زيدي الدجاج وقلّبيه قليلاً على النار. ضعي حبّة بصل مقطعة الى اربع قطع، ورق غار، اعواد قرفة، فلفل اسود حبّ، فصّين من الثوم وملعقة كبيرة من الملح. اغمري المكونات بالماء الساخن. اتركي الماء حتى تغلي ثم ازيلي الزفر الذي يتكوّن على الوجه بواسطة ملعقة خشبية. صفي الدجاج فوق مصفاة للتخلص من المطيبات واستخراج ماء السلق لصنع اطباقك المختلفة مثل كبسة الدجاج و مندي الدجاج و الارز بالدجاج. ان خطوة تقلية الدجاج بالزيت تساعد على التخلص على نسبة كبيرة من زفرة الدجاج.


مواضيع ذات صلة

حلويات باللون الازرق مميزة وسهلة التحضير

فناجين قهوة تركية فخمة: أجمل الأشكال والموديلات

تجربتي مع خبز الشعير للتنحيف وحرق الدهون

هل الشمندر يغير لون البول إلى الأحمر؟ إكتشفوا السبب

القيمة الغذائية للحمص الأخضر وفوائده الصحية

ما هي نسبة البروتين في البيضة المسلوقة؟

وصفات سمك السلمون اللذيذة المجرّبة للإستمتاع بأشهى طعم

أضرار كبدة الدجاج وطريقة تحضيرها

العدس والقولون وعلاقتهما بألم البطن والإنتفاخ

فوائد الكركم للالتهابات: مضاد طبيعي

إشتركي بنشرتنا الإخبارية