افضل زيت لتطويل الشعر في اسبوع

هل تبحثين عن طرق طبيعية لتطويل شعرك؟ هل تحبين الشعر الطويل وقد جربتي الكثير من الطرق في هذا المجال ولم تنجح؟ إكتشفي من موقعنا أفضل زيت لتطويل الشعر في اسبوع.

ias

افضل زيت لتطويل الشعر في اسبوع:

أنواع الزيوت التي تُستخدم للشعر كثيرة، منها المفيد ومنها الذي لا يعطي أي إفادة للشعر. سنقدم لك فيما يلي أفضل أنواع الزيوت لتطويل الشعر:

  • زيت الارغان: غني بالأحماض الدهنية ومضادات الأكسدة وفيتامين هـ وهو صحي للغاية للشعر. يعتبر زيت الارغان من أفضل الزيوت لنمو الشعر السريع. يرطب زيت الارغان فروة الرأس، ويزيل القشرة ويعالج الأطراف المتقصفة.
  • زيت اللوز: زيت اللوز ليس مفيدًا للبشرة فحسب، بل للشعر أيضًا. نظرًا لاحتوائه على نسبة عالية من فيتامين أ والأحماض الدهنية الغنية والبروتينات ومضادات الأكسدة مع كميات كبيرة من المغنيسيوم ، فإنه يساعد على تقليل تكسر الشعر ويساعد على الحصول على شعر طويل . يُنصح بزيت اللوز لمن يعانون من جفاف فروة الرأس. يعتبر زيت اللوز بديل لزيت الارغان أيضاً حيث أنه يحتوي على الفوائد نفسها.
  • زيت بذور العنب: يحتوي زيت بذور العنب على مرطبات توفر الرطوبة لفروة الرأس وتحتوي على جرعات عالية من مضادات الأكسدة. كما أنه يحتوي على عناصر غذائية ضرورية لنمو الشعر. إستخدمي زيت بذور العنب لتدليك فروة رأسك 3 مرات في الاسبوع وذلك لمساعدة شعرك على النمو بشكل أسرع.
  • زيت الخروع: إذا كانت فروة رأسك متقشرة ، فإن زيت الخروع هو الحل الأمثل لك. قوام هذا الزيت سميك وهو غني بفيتامين أي والبروتينات والمعادن ويحتوي أيضًا على مادة الريسينوليك التي تخفف التهابات فروة الرأس. ومع ذلك ، قد يكون استخدام زيت الخروع مباشرةً أمرًا صعبًا نظرًا لأنه سميك ولزج بعض الشيء. يمكنك مزجه مع القليل من زيت جوز الهند لتطبيقه بشكل أفضل.


مواضيع ذات صلة

فوائد اليانسون للنساء قبل النوم: بديل للكثير من الأدوية

البيكربونات في النباتات: ما الغرض منه وكيفية استخدامه في حديقة الخضار الخاصة بكم

علاج ألم البطن بعد شرب الحليب وأبرز أعراض حساسية اللاكتوز

الأكل الممنوع في الصيام المتقطع: قائمة لمساعدتكم

4 مشروبات لتقليل آلام المفاصل

إليكم مقاس طاولات الطعام بالتنسيق مع عدد الكراسي

متى اكل بعد خلع ضرس العقل: تعليمات ونصائح

أفضل مطاعم كويتية بالرياض ننصحكم بتجربتها

ما هو الفرق بين قهوة اليوم وامريكانو؟

فوائد شرب الشاي الأخضر في الصباح

إشتركي بنشرتنا الإخبارية