اكل دايت سهل وسريع

قد نتجنب القيام بدايت معين لخسارة الوزن بسبب الوقت الذي يحتاجه تحضير الطعام القليل في السعرات الحرارية لذلك يقدم لكم موقع أطيب طبخة طريقة اكل دايت سهل وسريع بمكونات اقتصادية متوفرة في مطبخك.

ias

هناك العديد من الاطباق القليلة في السعرات الحرارية اخترنا لكم تشكيلة مميزة ترضي جميع الاذواق:

بروكولي مشوي لايت

كما هو معروف من الضروري دائماً إدخال الخضار والفاكهة إلى نظامنا الغذائي فهي غنية بالمعادن والفيتامينات الضرورية لجسم الانسان لذلك نقدم لكم من موقع أطيب طبخة طريقة شوي البروكولي اذ يحتوي هذا الاخير العديد من الفوائد الغذائية كما يساعدكم على الشعور بالشبع لفترة طويلة.

ستروغونوف الفطر لايت

ان كنتم تحبون طبق الستروغنوف ولكنكم تتبعون نظام غذائي قليل في السعرات فلا بد ان تجربوا هذه الوصفة اللايت اذ تحتوي على مكونات قليلة في السعرات الحرارية. يُقدم طبق الستروغونوف اللايت مع القليل من الباستا أو الارز.

زبادي مع شوفان

يحتوي الشوفان على العديد من الفوائد الغذائية كما ان كمية قليلة منه تساعد على الشعور بالشبع لفترة طويلة بالرغم من احتوائه لعدد قليل من السعرات. يمكن تحضير الشوفان بطرق عديدة ولكن أسهل طريقة لتحضيره هو وصفة الزبادي بالشوفان. حضروا هذه الوصفة المتوازنة وقدموها على سفرتك.

وصفة دجاج صحية

من الاطباق التي تساعد على الشعور بالشبع لفترات طويلة هو طبق الدجاج المشوي اللايت. من أسهل الوصفات التي يمكنكم تحضيرها في المنزل هي وصفة الدجاج الصحية. تبلوا الدجاج وانقعوه مدة ليلة كاملة كي يكون طري وغني بالعصائر.

شوربة عدس صحية

ان كنتم تفضلون تناول الحساء خلال الرجيم فلا بد ان تجربوا تحضير شوربة العدس الصحية. يحتوي العدس على نسب عالية من البروتين والحديد ما يجعله بديل جيد لللحم. حضروا هذا الحساء فمكوناته اقتصادية ومتوفرة في مطبخك.

كيكة القهوة والبندق الصحية

لا داعي لمنع نفسكم من تناول الحلويات خلال فترة الدايت ولكن يمكنكم تناول قطعة صغيرة من أي نوع من الحلويات الصحية. يقدم لكم موقع أطيب طبخة طريقة عمل كيك البندق بدقيق القمح الكامل. جربوا هذه الوصفة الان.

سلطة المكرونه بالجبن خفيفة

لا بد من ادخال السلطة إلى نظامنا الغذائي بشكل يومي في حال اردنا خسارة الوزن فالخضار غنية بالالياف الاساسية لخسارة الوزن ولكن للحصول على وجبة متوازنة فلا بد من إضافة المعكرونة إليها. جربوا وصفة سلطة المكرونه بالجبن خفيفة

اليكم أيضاً من موقعنا رجيم سهل وبسيط لإنقاص الوزن 5 كيلو جرام في يومين فقط.


مواضيع ذات صلة

القيمة الغذائية للحمص المسلوق وطريقة تحضيره وصفات لذيذة

هل الثوم ينزل ضغط الدمّ؟ علاج فعّال!

ما هي نسبة البروتين في البيضة المسلوقة؟ وما هو دورها في فقدان الوزن؟

هل البسكوت المالح يزيد الوزن؟ تعرفوا على طريقة تحضيره في المنزل

هل الافوكادو يسمن أم يساعد في إنقاص الوزن؟

أهمّ مطاعم لحم بعجين في لبنان مع قعدة مميزة

أجمل أشكال كيكة تخرج لعام 2024 بالصور

الفرق بين العريكة والمعصوب: حلويات أساسية في السعودية

هل الزبيب يرفع الحديد؟ وما علاقته بفقر الدمّ؟

فوائد الليمون مع الماء على الريق كجزء من نظام غذائي لخسارة الوزن

إشتركي بنشرتنا الإخبارية