أسرار وصفات الشيف أحمد الزامل

تعرفوا على أسرار وصفات الشيف الكويتي أحمد الزامل الذي وبالرغم من صغر سنه استطاع أن يصبح من أشهر الطهاة في الوطن العربي، وما يميزه هو أنه يشرح مراحل أي طبق بطريقة سهلة باستخدام المكونات المتاحة وبأقل تكلفة.

ias

تطوّر تعلم الطبخ كثيرًا، وأصبح بإمكانكم استبدال كتاب الطبخ بأحد الفيديوهات التي تقدم طرق سهلة ومتنوعة، وفي حال كنتم لا تُتقنون فنّ الطهي وترغبون في التعلم يمكنكم زيارة صفحات لطهاة مشهورين على مواقع التواصل الاجتماعي والتعرّف على وصفاتهم ومن بينهم الطهاة الأعلى أجراً بالعالم.

أهم وصفات أحمد الزامل

اكتسب أحمد الزامل شهرة كبيرة على مواقع التواصل الاجتماعي وخصوصاً على موقع إنستغرام ويتميّز بتنوع محتواه بين طبخات المطبخ العربي والغربي والحلويات، ويُحب أن يحضر الطبخة على أصولها.

ما جذب الزامل إلى الطهي هو حبه الشديد للطعام، وتشجيع والدته التي ساعدته على التغلب على الصعوبات والمخاوف التي واجهته. يقدم الزامل العديد من الوصفات السعودية والشرقية وحتى الآسيوية، كذلك لديه خبرة في الوصفات الأوروبية والعربية، ويتمتّع بشخصية لطيفة وأسلوب جيد.

من بين الأطباق المميزة في قائمة أطباق أحمد الزامل ننصحكم بتجربة البيتزا الشهيرة، وطبق المشاوي اليونانية “سوفلاكي، إذ تمتزج فيه النكهات الشرقية اللذيذة ويمتاز بطراوة اللحم، كما يُقدم مع الرز سلطة اللبن اليوناني وقطع الأفوكادو والخيار. وللتحلية، لا يجب أن تفوتوا كيكة الزعفران اللذيذة التي اشتهر بها أحمد الزامل، حتى أطلق عليه المتابعون لقب”ملك كيكة الزعفران”.

الشيف أحمد الذي يحاول تقديم وصفات خاصة به جعل الطهي فنًا بحد ذاته بتقديمه الرائع واكتسب شهرة كبيرة في العالم العربي، فقط من خلال الفيديوهات التي ينشرها يومياً على صفحاته.

.


مواضيع ذات صلة

متى اكل فلافل بعد التكميم؟ وما هو النظام الغذائي المسموح؟

أسباب ستجعلكم تتناولون 3 حبات من اللوز صباحًا

طريقة تحضير طبق شهي بالملفوف: ستحضّروه اسبوعيًا!

اكتشاف جديد: النعناع قد يكون الحل لأخطر الأمراض

جبنة فيتا لايت للرجيم: سعراتها الحرارية وطريقة تحضيرها وصفات شهية

كيكة دقيق الذرة مثالية مع القهوة: وصفة بسيطة ورقيقة وخفيفة

أهم مضادات الأكسدة التي تساعد على إطالة العمر ومصادرها

ماء الزبيب: فوائد صحية وجمالية

أنواع سبانخ وأفضل طريقة لأكلها مطهوة أو نيئة

سلطات صيفية حضروها بخطوات بسيطة وتلذذوا بطعمها المنعش

إشتركي بنشرتنا الإخبارية