أطباق عراقية فخمة مثالية للعزومات

اذا كنتم تبحثون عن أطباق عراقية فخمة مثالية للعزومات تعرفوا من موقع اطيب طبخة على اسهل طريقة لتحضير مجموعة من الاكلات الشهية بمكونات بسيطة غنية بالنكهات

ias

الطبق الأول: سمك المسكوف العراقي

سمك المسكوف العراقي من الاكلات الفخمة واللذيذة المفضلة لدى الكثيرين خاصة محبي ثمار البحر. إذا كنتم تتوقعون قدوم الضيوف في هذا الطقس الجميل، حضروا لهم يمك المكسوف بطريقتنا وقدموه الى جانب الفتوش او اي سلطة خضراء لذيذة ومقرمشة.

الطبق الثاني: القوزي العراقي باللحم

معروف عن القوزي أنه من الأطباق الفخمة التي تزين السفرة العربية وهو يجمع كلّ العناصر الغذائية في طبق واحد. إذا كنتم تبحثون عن طبق عراقي فخم ولذيذ لا تتردوا في تحضير القوزي العراقي باللحم والبهارات العربية الغنية بالنكهات.

الطبق الثالث: البرياني العراقي باللحم

البرياني ليس فقط طبقاً هندياً بل هو من الأطباق الشائعة وذات شعبية واسعة في العراق. تعلموا خطوات تحضير البرباني العراقي باللحم وحضروه لعزومتكم المقبلة! طبق فخم ولذيذ سيعشقه ضيوفكم بالتأكيد!

الطبق الرابع: المقلوبة العراقية

إذا كنتم ترغبون بطبخة اقتصادية غير مكلفة ولكن لذيذة وفخمة في الوقت نفسه، لا تترددوا في تحضير المقلوبة العراقية بالدجاج والخضار المتوفرة لديكم. المنظر يشهي والطعم لا يقاوم!

الطبق الخامس: الكباب العراقي بالفرن

هل تتوفر لديكم كمية من لحم الضأن وترغبون بتحضير طبق سريع ولذيذ لتقدموه على السفرة عند استقبال الضيوف؟ اليكم وصفة كباب عراقي ولا اسهل بمكونات قليلة وغير مكلفة متوفرة في المطبخ ولا تتطلب اكثر من 30 دقيقة طبق. النتيجة فخمة ولذيذة!


مواضيع ذات صلة

طريقة تنظيف كبدة الدجاج على الأصول

أفكار فطور سريع يُحضر خلال 5 دقائق

هل يُمكن لمرضى السكري تناول البطيخ

حيلة تساعد على طهي الدجاج المجمد فور إخراجه من الفريزر!

رجيم قليل في الكربوهيدرات مناسب لمرضى السكري

خطوة مهمة ننساها في كلّ مرة نحضّر فيها البان كيك

أبرز أنواع الخبز الصحية لخسارة الوزن

هل خبز التورتيلا صحي

أسهل طريقة لتنظيف الشواية بورق القصدير!

حيلة اليابانيين للحصول على أرز مفلفل ناجح في كلّ مرة!

إشتركي بنشرتنا الإخبارية