أطباق عراقية فخمة مثالية للعزومات

اذا كنتم تبحثون عن أطباق عراقية فخمة مثالية للعزومات تعرفوا من موقع اطيب طبخة على اسهل طريقة لتحضير مجموعة من الاكلات الشهية بمكونات بسيطة غنية بالنكهات

ias

الطبق الأول: سمك المسكوف العراقي

سمك المسكوف العراقي من الاكلات الفخمة واللذيذة المفضلة لدى الكثيرين خاصة محبي ثمار البحر. إذا كنتم تتوقعون قدوم الضيوف في هذا الطقس الجميل، حضروا لهم يمك المكسوف بطريقتنا وقدموه الى جانب الفتوش او اي سلطة خضراء لذيذة ومقرمشة.

الطبق الثاني: القوزي العراقي باللحم

معروف عن القوزي أنه من الأطباق الفخمة التي تزين السفرة العربية وهو يجمع كلّ العناصر الغذائية في طبق واحد. إذا كنتم تبحثون عن طبق عراقي فخم ولذيذ لا تتردوا في تحضير القوزي العراقي باللحم والبهارات العربية الغنية بالنكهات.

الطبق الثالث: البرياني العراقي باللحم

البرياني ليس فقط طبقاً هندياً بل هو من الأطباق الشائعة وذات شعبية واسعة في العراق. تعلموا خطوات تحضير البرباني العراقي باللحم وحضروه لعزومتكم المقبلة! طبق فخم ولذيذ سيعشقه ضيوفكم بالتأكيد!

الطبق الرابع: المقلوبة العراقية

إذا كنتم ترغبون بطبخة اقتصادية غير مكلفة ولكن لذيذة وفخمة في الوقت نفسه، لا تترددوا في تحضير المقلوبة العراقية بالدجاج والخضار المتوفرة لديكم. المنظر يشهي والطعم لا يقاوم!

الطبق الخامس: الكباب العراقي بالفرن

هل تتوفر لديكم كمية من لحم الضأن وترغبون بتحضير طبق سريع ولذيذ لتقدموه على السفرة عند استقبال الضيوف؟ اليكم وصفة كباب عراقي ولا اسهل بمكونات قليلة وغير مكلفة متوفرة في المطبخ ولا تتطلب اكثر من 30 دقيقة طبق. النتيجة فخمة ولذيذة!


مواضيع ذات صلة

هل يمكن تناول الشاي الذي انتهت صلاحيته منذ أشهر أو حتى سنوات؟

أبرز أنواع كريمة الخفق لتزيين الحلويات

الخيار مع الليمون: عصير منعش بفوائد متعددة!

سبب أصوات البطن بدون جوع وطرق التخلص منها

هل الفول مسموح في الكيتو دايت؟ وما هي أبرز البدائل؟

طريقة موالح مع الشاي وصفات ولا أشهى

بذور البطيخ: أنتم ترمون 8 فوائد ثمينة في سلة المهملات عند التخلص من هذا الجزء من الفاكهة

هل تفاح يزيد الوزن؟ ما هي أبرز فوائده المثبتة علمياً؟

فوائد بذور الكتان لتنحيف البطن وطرق استعمالها

أحدث تصميمات المطابخ الحديثة للعام 2024

إشتركي بنشرتنا الإخبارية