أعدي وصفات بيض سهلة وسريعة للفطور

ليس هناك الذ من وصفات البيض للفطور، فالبيض لذيذ، مغذٍ ومشبع في آنٍ معاً. إليك من أطيب طبخة في ما يلي وصفات بيض لذيذة وسهلة للفطور.<br />

ias

1- أومليت البيض أو العجة

أعدي أومليت سريعة من موقعنا لألذ فطور، لن تتطلب منك الوصفة أكثر من 10 دقائق وستحصلين على نكهة لا تضاهى. يمكنك إضافة البقدونس أو عدم إضافته واحرصي على زيادة البهارات بحسب ذوقك ورغبتك.

2- بيض مخفوق

حركي البيض في المقلاة على النار مع الزبدة أو الزيت وأعدي البيض المخفوق. يمكنك تحضير هذه الوصفة من دون أي إضافات كما يمكنك زيادة مكونات مثل الجبن، الفاصولياء الخضراء، الهليون وغيرها.

3- البيض المسلوق

تعتبر وصفة البيض المسلوق من أكثر الوصفات الصحية إذ لا تتطلب زيت أو زبدة لإعدادها، أعدي البيض المسلوق بدقائق فقط ايضاً واكتشفي مع أطيب طبخة الخطوات المناسبة لسلق البيض بطريقة صحيحة.

4- البيض بالقاورما

ما رأيك بإضافة اللحم المفروم أو المقطع إلى البيض وتحضير اشهى وصفة بيض بالقاورما؟ لن تندمي على اختيار هذه الوصفة للفطور، جربيها فهي مغذية ولذيذة جداً. 

5- الشكشوكة

إنها وصفة تشتهر في المطبخ التونسي والمطابخ العربية بغالبيتها، حضري شكشوكة البيض مع الطماطم، البصل والفليفلة، نكهي بالتوابل والمطيبات التي تريدينها وقدمي خليطاً ولا اروع على مائدة الفطور.


مواضيع ذات صلة

أطباق الارز والدجاج العربية المتنوعة هي نفسها ولكن بفارقٍ بسيط

تنظيف جدران البيت من الاوساخ بمكونين من مطبخكم

جدول لدايت سهل وسريع ومضمون

تعرفوا على بديل الحليب المبخر

اسهل طريقة لحفظ الطعام بالتجميد

بديل صلصة الطماطم متعدد الاستخدامات

اكلات تحسن مزاجكم في حال طردتم من العمل

إذا كنتم من محبي الحلويات، اليكم تأثيرها الحقيقي على صحتكم

تعرفوا على فوائد دقيق الدخن

حلويات عراقية شهية تُبدل المزاج خلال دقائق!

إشتركي بنشرتنا الإخبارية