أغرب الرجيمات من حول العالم لن تصدقي أنها موجودة!

تبحث كل سيدة عن طرق فعالة لخسارة الوزن وحرق الدهون، ومن منا لم تجرّب رجيمًا قاسيًا لبضعة أيامٍ أو تفكّر بالبحث عن طريقةٍ سريعة وسهلة للوصول لهدفها؟ لكن هناك بعض الأشخاص حول العالم تخطّوا حدود كل المعقول وابتكروا طرق رجيم لن تصدقي أنّ هناك من اتّبعها!

ias

رجيم الجميلة النائمة

كما يدلّ الإسم، اعتقد البعض أنّ النوم لفتراتٍ طويلة يساعدك على خسارة الوزن. فكيف يمكنك تناول الطعام إذا كنت نائمة؟ وكل من لجأ لهذه الطريقة خسر الوزن بسرعة، لكنّ هذا الرجيم خطير جدًا إذ أنك بحاجةٍ لتناول المهدئات لتتمكني من النوم لساعاتٍ طويلة. يؤثّر النوم الزائد على الصحة بشكلٍ سلبي، فهو يغيّر هرمونات الجسم ويتلف الجهاز العصبي ويذوّب العضلات.

رجيم المضغ

ابتكر العالم الأمريكي هوراس فليتشر رجيم يعتمد على مضغ الأكل 30 مرة قبل ابتلاعه. ولا يمكنك ابتلاع كل اللقمة! عليك إخراج قسمًا من الطعام المطحون قبل الابتلاع وسنترك الباقي لمخيلتك. اقترح أيضًا أن تمضغي المشروبات، وهنا وصل إلى قمّة الجنون!

رجيم اكل ضوء الشمس

اشتهر هذا الرجيم في الهند ويرتكز على الإمتناع عن تناول الطعام. يُعدّ هذا الرجيم روحاني بالنسبة للهنود الذين اعتقدوا أنّ الشمس والهواء كافيان للبقاء على قيد الحياة. الأشخاص الذين اتبعوا هذا الرجيم شربوا فقط الماء وبعض أنواع الأعشاب، لكنهم رفضوا الخضوع لفحوصاتٍ طبيّة للتأكيد على أنهم لم يتناولوا أي أطعمة.

لست بحاجةٍ لهذه الأساليب الجنونية لخسارة الوزن! إليك من أطيب طبخة أهم النصائح والرجيمات الصحية.


مواضيع ذات صلة

هل الرجيم من دون نشويات صحي؟

أكثر 5 وصفات جماهيرية على تيك توك 

فوائد بذور الكرفس الصحية للجسم

مأكولات تحتوي أعلى نسبة من أوميغا 3 و 6 و 9

أفضل أنواع البطاطس للقلي حتى تستمتعوا بقرمشة المطاعم

حلويات صحية بدون سكر يمكن تحضيرها في ساعة أو أقلّ

فوائد عصير البرتقال الصحية للجسم

5 خرافات حول علاقة الغذاء بالسرطان

افكار سناك صحي للدايت سهلة التحضير

طرق تساعدكم على تخفيف حرارة الفلفل

إشتركي بنشرتنا الإخبارية