إليكم الأكلات المفضلة لدى كريستيانو رونالدو

تعرفوا على الاكلات المفضلة لدى نجم كرة القدم البرتغالي كريستيانو رونالدو الذي لطالما كان محطّ أنظار للجمهور الذي يتابع نمط حياته انطلاقاً من طريقة اختياره للملابس، الساعات الكلاسيكية،السيارات الرياضية السريعة والمكلفة، إضافةً الى قصات الشعر العصرية ولا نريد أن ننسى عاداته الغذائية

ias

تعرفوا ايضا على اسرار دايت كريستيانو رونالدو بالتفاصيل وهو يعتمد على نظام غذائي معين حيث يتناول 6 وجبات يومياً مقسمة بين إفطار ووجبة في منتصف النهار للمقبلات ووجبتي غداء ووجبتي عشاء، وتعتمد جميعها على طعام قليل الدهون غني بالبروتين.

الوجبات المفضلة عند رونالدو

نقدم لكم بعض الاكلات التي يفضلها كريستيانو رونالدو وفق موقع “ذا موني”. وكريستيانو رونالدو يعاني لتوظيف شيف وهذا هو الراتب!

سمك پال Cod “à Brás”

هو أول طبق مفضل لكريستيانو رونالدو وواحد من أشهر الوصفات البرتغالية التقليدية. يتكون من قطع سمك القد المملح والبصل والبطاطا المقلية المفرومة جيدًا في كومة من البيض المخفوق.

طبق الريزوتو

أرز أربوريو ريزوتو

ثاني طبق مفضل لكريستيانو رونالدو هو الريزوتو وهو أرز إيطالي قصير. بدأ رونالدو بتناوله خلال فترة وجوده في مانشستر يونايتد.

أسياخ لحم بقري مع دقيق الذرة المقلي

إنه أحد الأطباق الشهيرة والتقليدية لمطبخ ماديرا (مسقط رأس رونالدو أيضًا). هذه أطعمة مقلية قائمة على دقيق الذرة ومليئة باللفت والتوابل النموذجية الأخرى.

حساء الخضار

الحساء طبق مهم في كل وجبة. إن تناول وعاء من الحساء يوميًا له العديد من الفوائد الصحية لأنك تتناول المزيد من الخضروات الغنية بالعناصر الغذائية. يحب رونالدو تناول حساء الخضار ويفضل أن يكون في المساء.


مواضيع ذات صلة

هذه هي أفضل كيكة ذرة في العالم: وصفة سهلة للخلاط

أضرار أكل الخيار قبل النوم: ماذا يحدث للجسم عند تناول هذا النوع من الخضراوات

لا الفاصولياء ولا الحمص: هذه الخضار هي الأغنى بالبروتين وقليل من الناس يتذكرونها!

هذه هي فوائد الزبدة لصحتنا والتي لم تتخيلوها من قبل!

هل الشكشوكة تزيد الوزن؟ وأبرز طرق تحضيرها

متوفرة في مطبخكم: فاكهة لازالة رائحة الفم الكريهة فورًا

أعشاب لزيادة البكتيريا النافعة في المعدة: لا تتخلوا عنها أبدًا

الفشار و أنيميا الفول: ممنوع أم مسموح؟

استخدامات زيت الخروع متنوعة وفوائد مذهلة

أشهر حلويات تايلاندية وصفات لم تسمعوا بها سابقاً

إشتركي بنشرتنا الإخبارية