توقفي عن ارتكاب هذه الاخطاء عند تحضير المشروم لانها ستفشله

جويل25 جويل25

تعشقين المشروم ولا تعرفين الطريقة المثالية لطهيه؟ اليك بعض الاخطاء التي عليك تجنبها عند طهي الفطر للحصول على نتيجة مثالية. اقرئي ما يلي.

ias

انت تغسلين المشروم

كما سبق وذكرنا في مقال سابق وهو هل من الآمن غسل الفطر أو من الضروري عدم غسله؟ إليك الطريقة الصحيحة لتنظيفه، من الافضل تفادي غسل المشروم بالماء لانه سيشربه كالاسفنجة ويفسده اثناء الطهي. ننصحك اذا بمسح الفطر لتنظيفه بفوطة نظيفة او فركه بفرشاة جافة من دون ان تغسليه بالماء لتتخلصي من الاتربة والاوساخ.

انت تطهين الفطر على نار هادئة

اذا كنت تطهين الفطر على نار هادئة، اعيدي النظر بهذا الموضوع. فكما تعلمين يخرج الفطر الكثير من الماء اثناء طهيه وبالتالي لتفادي فساد قوامه ننصحك برفع النار عليه حتى يتبخر الماء من المقلاة. سيتطلب الموضوع بضعة دقائق ولكنك ستحصلين على نتيجة مثالية.

انت تقللين من الزيت

ان كنت تقلبين الفطر في مقلاة على النار مع الزيت، عليك بمضاعفة كمية الزيت. كما سبق واخبرناك الفطر من الاسفنجة سيشرب الزيت وبالتالي ننصحك باضافة كمية هذا المكون حتى تحصلي على لون بني جميل للفطر ونكهة مميزة فعلاً.

انت تزحمين المقلاة

تأكدي من استخدامك لمقلاة واسعة حتى يكون الفطر فيها على طبقة واحدة ويقلب بطريقة متساوية. لا تطهي ابداَ المشروم ايضاً مع غيره من الخضروات في مقلاة واحدة.

ان كنت تعشقين هذا المكون وتريدين الحصول عليه في كل الاوقات، اليك من أطيب طبخة طريقة تفريز المشروم ليبقى طازجا وجاهزا لاكلاتك.


مواضيع ذات صلة

احفظي البازيلاء بخطوات سهلة وبسيطة دون فريزر على ضمانتي

اضرار كثرة شرب الماء

اسرع طريقة لتطويل الشعر في 6 ايام

مدة علاج سرطان الدم يعتمد على عوامل معينة!

طريقة سهلة لحفظ اللبنة من التعفن

أطعمة لا تعرفين انها تسبب الحموضة لك وتزيدها ان كنت تعانين منها

هل الكبدة مضرة للحامل

5 جمل تسبب اضطرابات الأكل لدى طفلك… تجنبي قولها!

طريقة تقوير الكوسة بدون مقوار

إشتركي بنشرتنا الإخبارية

شاركينا بريدك الالكتروني وادخلي السحب لفرصة ربح جائزة قيمة!

البريد الإلكتروني
Logo, Trademark, Symbol