افتحي مجرى المجلى بواسطة مشروب محبب على قلب الكبار والصغار!

هل فكرت يوماً بأن يكون الحل لفتح مجرى المجلى المسدود مشروب قد تشربينه بشكل يومي مع عائلتك ولا تعرفين تأثيره؟ إكتشفي من موقعنا كيف يمكن فتح مجرى المجلى بواسطة مشروب محبب على قلب الكبار والصغار.

ias

ما هو المشروب الذي يساعد على فتح مجرى المجلى:

إذا كنت تتسألين ما هو هذا المشروب الذي يحبه الكبار والصغار ويمكن أن يساعد على فتح مجرى المجلى في الوقت نفسه فإنه الكوكاكولا. يُعتبر الكوكاكولا منظف أكثر فعّالية من المواد الكيمائية التي يتم تصنيعها لفتح المجاري بشكل خاص. وما يميز هذا المشروب هو إحتوائه على حامض الفوسفوريك. يمكن لحامض الفوسفوريك فتح المجاري دون التأثير على الأنابيب.

كيفية إستخدام الكوكاكولا لفتح مجرى المجلى: 

للإستفادة من فعّالية الكوكاكولا لفتح مجرى المجلى، جهزي لديك زجاجة بسعة 2 ليتر من الكوكاكولا وأتركيها ضمن درجة حرارة الغرفة لمدة لا تقل عن ساعتين. أسكبي الكوكاكولا بعدها في مجرى المجلى وأتركيها لمدة ساعتين حتى تتفاعل داخل المجرى ثم قومي بعدها بسكب الماء الساخن فوقها. يعمل حمض الفوسفوريك على التخلص من أي تراكمات داخل المجرى كما يزيل البقع الصعبة الاخرى مثل الترسبات الكلسية. في حال شعرت أن المصرف لم يفتح تماماً بسبب بعض التراكمات العنيدة قومي حينها بإدخال قطعة معدنية طويلة لإزالة أي إنسداد إضافي في المجرى.


مواضيع ذات صلة

في عمر الـ40 كيف تحافظ كيت ميدلتون على جسمها؟ إليكم الدايت الذي تتبعه!

4 أطعمة لا يجوز حفظها في خزانة المطبخ؛ أخرجوها منها فوراً!

عدد السعرات الحرارية في البيض المقلي بزيت الزيتون

العسل أم السكر، أيهما أفضل لخسارة الوزن؟

اكلات للرجيم تساعد على الشعور بالشبع

4 أنواع دقيق خالية من الغلوتين

أفكار لوجبة سناك أقل من 100 سعرة حرارية!

ما هي علاقة ألوان الطعام بتأثيرها الصحي؟

مشروبات ستاربكس تحتوي أقل من 150 سعرة حرارية

الشوكولاتة 3 أنواع: اليكم ابرز الفروقات بينها

إشتركي بنشرتنا الإخبارية