5 أكلات شهية وإقتصادية لآخر الشهر!

Rita13 Rita13

لا تحتاجين لصرف المبالغ حتى تحضري أطباق شهية لعائلتك! إليك من أطيب طبخة 5 أطباق شهية وإقتصادية يمكنك تحضيرها بمكونات موجودة في مطبخك وبأقل مجهودٍ ممكن!

ias

1- فاصولياء يابسة بصلصة الطماطم

تحتوي الفاصوليا على نسبةٍ عالية من البروتينات، فيمكنك الاستغناء عن اللحوم والحصول على كل العناصر الغذائية في الوقت نفسه. قدّمي الفاصولياء بصلصة الطماطم إلى جانب سلطة خضار منعشة أو البطاطس المقلية.

2- مكرونة حمراء

قدّمي المكرونة الحمراء بوصفتنا السهلة وسوف يتسارع أفراد عائلتك لتناول طبقًا آخر! اسنكبي المكرونة والصلصة في صينية مناسبة للفرن وضعي على وجهها شرائح الجبن. أدخلي الصينية إلى الفرن لدقائق قليلة حتى يذوب ويتحمّر الجبن قبل التقديم.

3- شوربة العدس 

تبقى شوربة العدس من الشوربات المفضلة في العالم العربي، كما أنّها تتمتع بفوائد صحية لا تُحصى. قدّميها مع الخبز المحمّص وحضّري معها سلطة من اختيارك.

4- الفلافل

حضري الفلافل في البيت بطريقةٍ أشهى من المطاعم مع هذه الوصفة السهلة والسريعة. قدّميها بالخبز العربي مع صلصة الطرطور وشرائح الطماطم والبقدونس واللفت. يمكنك أيضًا تقديمها بالصحن مع سلطة جانبية لوجبة متوازنة.

5- سلطة المكرونه

يمكنك أن تحضري أشهى سلطة مكرونة من دون الحاجة لمكوناتٍ كثيرة. حضّريها على طريقتنا ويمكنك أن تضيفي إليها علبة تونة أو شرائح بيض مسلوق أو مكعبات جبنة. هذا الطبق ممتاز لأيام الحر ويحبه الأطفال كثيرًا، خاصةً إذا استخدمت المكرونة الملونة!


مواضيع ذات صلة

أفضل 5 طرق لازالة الدهون المتراكمة من المطبخ

اللبناني شربل حايك يفوز بلقب توب شيف العالم العربي في موسمه الخامس

علاج تساقط الشعر بالثوم

ما هو مرض فلورونا؟ وكيف تعرفين أنك مصابة به؟

خلطات للوجه طبيعيه وسهله

نسبة مخزون الحديد الطبيعية للحامل … إليك أهم المعلومات الطبية

أسهل طريقة للتأكد من أن الزيت أصبح جاهزاً للقلي

الحليب والفلفل الاسود لتنزيل الدورة

متى يجب تنظيف الغسالة للحفاظ عليها؟ اليك الاجابة المضمونة

خلطات للوجه بالزبادي

إشتركي بنشرتنا الإخبارية

شاركينا بريدك الالكتروني وادخلي السحب لفرصة ربح جائزة قيمة!

Logo, Trademark, Symbol