فاشلة في المطبخ بامتياز... إمرأة أي برج هي؟

جويل25 جويل25

بعد ان قدمنا لك ملكة المطبخ من دون اي منازع امرأة اي برج هي، نعرفك اليوم ومن باب التسلية برج المرأة الاكثر فشلاً في المطبخ. فمن هي برأيك؟ اكتشفي التفاصيل.

ias

هي المرأة الاكثر كسلاً وتشتتاً، صاحبة برج الجوزاء هي الافشل في المطبخ والطبخ. تعتقد صاحبة برج الجوزاء ان الطبخ ممل جداً ومضيعة للوقت وتجد ان القيام بالتسوق مثلاً او مشاهدة التلفاز من الامور الممتعة اكثر من الطبخ.

امرأة برج الجوزاء قد تقطع اصبعاً لها في المطبخ اثناء الطهي والتكلم على الهاتف مع احدى صديقاتها وقد تحرق وجبة كاملة لانها ستتشتت اما عبر مشاهدة التلفاز او تصفح مواقع التواصل الاجتماعي. لا تعتمدي ابداً على برج الجوزاء في المطبخ لانك ستنتظرين الى الابد من دون اي جدوى. الى جانب كونها كسولة ومشتتة، تعتبر امرأة هذا البرج غير صبورة بامتياز. تصوري اذاً انها لن تنتظر نضوج اي اكلة على النار او في الفرن بل ستستعجل لانهاء طبختها بغض النظر عما ستكون النتيجة.

ننصح امرأة هذا البرج ان تتزوج من رجل برج الثور لانه الامهر وملك المطبخ بامتياز، فافراد برج الثور يعشقون الاكل ويميزون النكهات بطريقة فريدة. زواج الجوزاء من الثور سيخلق توازناً جيداً في العلاقة على جميع الاصعدة جاعلاً من هذا الزواج ناجحاً.


مواضيع ذات صلة

طريقة تنظيف اللوزتين من بقايا الطعام

علاج اضطرابات المعدة والقولون في المنزل من دون دواء

تعرفي على رجيم التحلية دون حرمان لخسارة الوزن

اليك حيلة مضمونة لإشعال الفحم لأطول فترة ممكنة دون أن ينطفئ

كيفية اكتشاف مرض السكر عند الأطفال

احفظي التفاح لأطول فترة دون أن يصبح فاسداً

مشروبات قد تعطي نتيجة كورونا إيجابية في فحص الكورونا المنزلي

بديل الحليب البودرة في البسبوسة

طريقة تنظيف بيوتي بلندر

إشتركي بنشرتنا الإخبارية

شاركينا بريدك الالكتروني وادخلي السحب لفرصة ربح جائزة قيمة!

البريد الإلكتروني
Logo, Trademark, Symbol