فاشلة في المطبخ بامتياز... إمرأة أي برج هي؟

بعد ان قدمنا لك ملكة المطبخ من دون اي منازع امرأة اي برج هي، نعرفك اليوم ومن باب التسلية برج المرأة الاكثر فشلاً في المطبخ. فمن هي برأيك؟ اكتشفي التفاصيل.

ias

هي المرأة الاكثر كسلاً وتشتتاً، صاحبة برج الجوزاء هي الافشل في المطبخ والطبخ. تعتقد صاحبة برج الجوزاء ان الطبخ ممل جداً ومضيعة للوقت وتجد ان القيام بالتسوق مثلاً او مشاهدة التلفاز من الامور الممتعة اكثر من الطبخ.

امرأة برج الجوزاء قد تقطع اصبعاً لها في المطبخ اثناء الطهي والتكلم على الهاتف مع احدى صديقاتها وقد تحرق وجبة كاملة لانها ستتشتت اما عبر مشاهدة التلفاز او تصفح مواقع التواصل الاجتماعي. لا تعتمدي ابداً على برج الجوزاء في المطبخ لانك ستنتظرين الى الابد من دون اي جدوى. الى جانب كونها كسولة ومشتتة، تعتبر امرأة هذا البرج غير صبورة بامتياز. تصوري اذاً انها لن تنتظر نضوج اي اكلة على النار او في الفرن بل ستستعجل لانهاء طبختها بغض النظر عما ستكون النتيجة.

ننصح امرأة هذا البرج ان تتزوج من رجل برج الثور لانه الامهر وملك المطبخ بامتياز، فافراد برج الثور يعشقون الاكل ويميزون النكهات بطريقة فريدة. زواج الجوزاء من الثور سيخلق توازناً جيداً في العلاقة على جميع الاصعدة جاعلاً من هذا الزواج ناجحاً.


مواضيع ذات صلة

بديل صلصة الطماطم متعدد الاستخدامات

اكلات تحسن مزاجكم في حال طردتم من العمل

قائمة بأشهر المأكولات التي لا بد تجربتها خلال زيارتكم بودروم

أطباق الارز والدجاج العربية المتنوعة هي نفسها ولكن بفارقٍ بسيط

تعرفوا على فوائد دقيق الدخن

إذا كنتم من محبي الحلويات، اليكم تأثيرها الحقيقي على صحتكم

الأسباب الأساسيّة خلف تحذير اختصاصيي التغذية من حساب السعرات الحرارية!

التأثيرات السلبية للأطعمة الغنية بالحمضيات

حلويات عراقية شهية تُبدل المزاج خلال دقائق!

إضافات بسيطة قادرة على تغيير طعم طبختكم بشكلٍ كامل

إشتركي بنشرتنا الإخبارية