فاشلة في المطبخ بامتياز... إمرأة أي برج هي؟

بعد ان قدمنا لك ملكة المطبخ من دون اي منازع امرأة اي برج هي، نعرفك اليوم ومن باب التسلية برج المرأة الاكثر فشلاً في المطبخ. فمن هي برأيك؟ اكتشفي التفاصيل.

ias

هي المرأة الاكثر كسلاً وتشتتاً، صاحبة برج الجوزاء هي الافشل في المطبخ والطبخ. تعتقد صاحبة برج الجوزاء ان الطبخ ممل جداً ومضيعة للوقت وتجد ان القيام بالتسوق مثلاً او مشاهدة التلفاز من الامور الممتعة اكثر من الطبخ.

امرأة برج الجوزاء قد تقطع اصبعاً لها في المطبخ اثناء الطهي والتكلم على الهاتف مع احدى صديقاتها وقد تحرق وجبة كاملة لانها ستتشتت اما عبر مشاهدة التلفاز او تصفح مواقع التواصل الاجتماعي. لا تعتمدي ابداً على برج الجوزاء في المطبخ لانك ستنتظرين الى الابد من دون اي جدوى. الى جانب كونها كسولة ومشتتة، تعتبر امرأة هذا البرج غير صبورة بامتياز. تصوري اذاً انها لن تنتظر نضوج اي اكلة على النار او في الفرن بل ستستعجل لانهاء طبختها بغض النظر عما ستكون النتيجة.

ننصح امرأة هذا البرج ان تتزوج من رجل برج الثور لانه الامهر وملك المطبخ بامتياز، فافراد برج الثور يعشقون الاكل ويميزون النكهات بطريقة فريدة. زواج الجوزاء من الثور سيخلق توازناً جيداً في العلاقة على جميع الاصعدة جاعلاً من هذا الزواج ناجحاً.


مواضيع ذات صلة

البطاطس المسلوقة تسمّن الأرداف إحذروا الإفراط في تناولها!

أساسيات البيت من الطعام:قائمة مشتريات الطبخ الأسبوعية

الفيتامينات المتوفرة في البطيخ والشمام: هل هي نفسها؟

6 أنواع من الفاكهة عليكم أن تضيفوها إلى وصفات السموثي!

هل الخيار يرفع السكر؟ فوائد مذهلة تجعله من أفضل الخضار الصحية

أعراض القولون العصبي والهضمي واحدة أم هناك فرق بينهما؟

أهمية البيض على صحة الدماغ والقلب: لن تتوقعوها

ترتيب صحن الفواكه خطوات ونصائح مناسبة للحفلات

الأفوكادو: رغم فوائده العديدة إلا أنه مضر لبعض الأشخاص!

الأفوكادو: فوائد صحية لا تجدونها في مكون أخر

إشتركي بنشرتنا الإخبارية