مولودة هذا البرج لا تتشارك الطعام مع أحد! من هي؟

تلعب الأبراج دورًا في تحديد شخصية الفرد، وغالبًا ما تكشف صفاته الحسنة والسيئة. فمن من الأبراج لا تحب أن تشارك طعامها مع الآخرين؟

ias

إذا كنت من مواليد برج الثور، لن نتجرّأ على لمس طعامك! تتمتع مولودة برج الثور بشراهة كبيرة للطعام وخاصةً للحلويات، ولكن ليس أي نوع أطعمة. تفضّل الطعام الفاخر الذي يخلو من الشوائب. إذا شعرت مولودة الثور أنّ طبقها ينقصه الملح على سبيل المثال، يسوء مزاجها كثيرًا ولا تقبل أن تكمل طبقها إلى أن تُعالج المشكلة.

في حال عزيزتي القارئة قررت تناول الطعام برفقة مولودة من برج الثور، لا ننصحك أن تتذوقي طبقها. وإذا طلبت أن تتذوقي لقيمة منه، لن تفرح مولودة الثور لهذا الطلب لكنها لن ترفضه. تتمتّع مولودتنا الشرهة بنسبةٍ عالية من اللباقة ولا تحب أن تحزن الأصدقاء والعائلة. على الرغم من أنها لا تتشارك الطعام مع غيرها، إلا أنّ مولودة الثور كريمة جدًا في الأمور الأخرى. لا تترددي من طلب المساعدة منها لأنها ستكون دائمًا حاضرة لتقديم خدماتها. المهم أن تبقي بعيدة عن طعامها!

من جهة أخرى، قد تعاني مولودة الثور من البدانة والكيلوغرامات الزائدة بسبب حبها للطعام. لذلك، انتبهي من الإفراط في تناول الأطعمة الدسمة ومارسي الرياضة لتحرقي السعرات الحرارية. حاولي أيضًا أن تخلقي توازنًا في نظامك الغذائي، وننصحك اتباع حمية البحر المتوسّط الغنية بالأطعمة الشهية والصحية.


مواضيع ذات صلة

أسباب الجوع المستمر رغم الأكل إكتشفوها

العنب الأحمر والأخضر: فوائد مهمة في تحسين ضغط الدم ومكافحة الأورام

وصفات رمضانية غير تقليدية وسهلة من اعداد طهاة ومدونين سعوديين

مرض العصر: جيمي محمد يكشف نصيحته بالنجاح في تقليل استهلاك السكر

خبر سار.. القهوة قد تقي من تكرار مرض خطير!

الحساء الساخن خلال رمضان.. خيار صحي ولكن!

سم قاتل في الموز … عالم يكشف مفاجأة خطيرة !

أضرار حليب جوز الهند على الجهاز الهضمي وتسببه بزيادة الوزن

وصفات فطور صباحي شعبي صحي وسريع

توت مُعلب للتشيز كيك لذيذ ومتوفر في الأسواق

إشتركي بنشرتنا الإخبارية