طبق جديد من بيتزا هت لن تستطيعي مقاومته!

يُعدّ مطعم بيتزا هت من أكثر مطاعم البيتزا شهرةً حول العالم، إذ لديه فروع في أكثر من 90 بلدٍ ولديه حوالي 10 آلاف فرع. بفارغ الصبر، ننتظر دائمًا ابتكاراته الجديدة الشهية، ونادرًا ما يخيب ظننا. وفي هذا الإطار، قرر عملاق البيتزا مؤخرًا إطلاق بيتزا جديدة تحتوي على الماك اند تشيز، أي المكرونة بالجبنة!

ias

ولإرضاء كلّ الأذواق، نوعان من بيتزا ماك اند تشيز سيكونان متوفرين. الأول هو بيتزا ماك اند تشيز كلاسيكية تحتوي على 3 أنواع جبنة مع المكرونة بالإضافة إلى صلصة البيشاميل بدلًا من صلصة الطماطم التقليدية. أمّا الثانية فتستبدل صلصة البيشاميل بصلصة الباربكيو مع الإحتفاظ بالجبنة والمكرونة على الوجه. ولم ننته بعد! يمكنك طلب عجينة هذه البيتزا محشية بالجبن أيضًا لنكهةٍ إستثنائية لا تُقاوم.

تم إطلاق هذه البيتزا في المملكة المتحدة لتجربتها، ومن المتوقع انتشارها في جميع أنحاء العالم بسبب الإقبال الكبير الذي لاقته. وصرّح المدير العالم لبيتزا هت في بريطانيا أنّه يعتبر هذه البيتزا الجديدة أشهى ابتكار من المطعم حتى اليوم. ولم يعارضه رواد مواقع التواصل الإجتماعي الذين اندهشوا بهذه البيتزا الجديدة وطالبوا بالإكمال في صنعها.

إن أردت تذوق بيتزا ماك اند تشيز، يمكنك إمضاء إجازتك التالية في المملكة المتحدة، أم يمكنك توفير الوقت والمال وتحضير أشهى طبق بيتزا على طريقة بيتزا هت مع وصفتنا الأصلية. وفي حال كنت من المغامرات في المطبخ، إليك طريقة تحضير الماك اند تشيز. ليس عليك سوى إضافتها على وجه البيتزا المفضلة لديك!


مواضيع ذات صلة

البيك يحطّ في قطر ومعدّل انتظار الطلب 50 دقيقة!

أبرز الفعاليات التي يمكنكم المشاركة بها في معرض أبو ظبي الدولي للأغذية

ابرز استخدامات صلصة البيستو الشهية

ما هو تأثير الفلفل الرومي على القولون؟

فوائد طحين الشعير وطرق استخدامه

كيفية حساب السعرات الحرارية لزيادة الوزن

في اليوم الوطني الإماراتي، إليكم 11 مطعماً لتحتفلوا بالمناسبة!

ابرز نكهات بسكويت اوريو

طريقة تلميع الرخام بمكوّن سحري من مطبخكم

منتخب المكسيك يطالب بتناول الأطباق السعودية قبل المباراة لهذه الاسباب

إشتركي بنشرتنا الإخبارية