أطعمة لم تتوقعي قدرتها على حرق دهون الذراعين!

تتمركز اصعب انواع الدهون في منطقة الذراعين، وهي الأكثر شيوعاً بين الناس. عدا عن منظرها المزعج، تتطلب الأذرع المترهلة الكثير من التمارين الرياضية حتى للتخلص من هذه الدهون واعادة الجلد الى شكله الطبيعي.

ias

الرياضة وحدها لا تكفي كذلك، بل يجب أيضاً التركيز على الأطعمة التي تعمل على حرق الدهون المخزنة في هذه المنطقة. سيطلعك موقع أطيب طبخة في هذا المقال على 8 اصناف من المأكولات التي ستساعدك على تحقيق هدفك.

اليك بعذ النصائح للقضاء على دهون وترهل الذراعين بسهولة!

الفليفلة

هي واحدة من الخضروات الصحية التي تساعد على حرق الدهون المخزنة في الجسم. بالإضافة إلى ذلك، فهي عنصر اساسي لتعزيز عملية الأيض (metabolism). تحتوي الفليفلة على خصائص مضادة للالتهابات وتساعد في علاج اضطرابات الجهاز الهضمي. تناولي حبة من الفليفلة الحلوة يومياً، ولاحظي النتائج في غضون فترة قصيرة من الزمن!

الافوكادو

من الشائع بين الناس أن الأفوكادو غني بالسعرات الحرارية. في الواقع، ان السعرات الحرارية الموجودة في الأفوكادو صحية ومفيدة جداً لنمو العضلات. فالأفوكادو يمنع دخول الهرمونات التي تراكم الدهون في الجسم. إلى جانب ذلك، هو يعمل ايضاً على تنظيم حركة الأمعاء الضرورية لخسارة الدهون.

الشوكولاتة الداكنة

ستفرحين بهذا الخبر: الشوكولاتة الداكنة تساعد في القضاء على دهون الجسم وهي معزز ممتاز لعملية الأيض! عندما تتناولين الشوكولاتة الداكنة، فإنك تشعرين بالجوع لفترة طويلة مما يغنيك عن استهلاك المزيد من السعرات الحرارية.

الشوربات

مثل الشوكولاتة الداكنة، تساعد الشوربات على احساسك بالشبع بسرعة، ولوقت طويل. عندما تتناولين شوربة الدجاج قبل وجبات الطعام فأنت بذلك تملأين معدتك بعناصر مغذية تخفف من إجمالي استهلاكك للسعرات الحرارية.


مواضيع ذات صلة

اشهر وصفات الحلويات الهندية

ابرز استخدامات صلصة البيستو الشهية

اكلات بسيطة غير مكلفة مؤلفة من 4 مكونات فقط لا غير

فوائد مشروب الزعتر وطرق استخدامه

أسهل طريقة لتنظيف شبك المواعين فوق المجلى

أفضل طريقتان لقلي الباذنجان دون أن يشرب زيت

لشاي الكرك طعم مميز وفوائد متنوعة

تلميع زجاج المطبخ والادوات المطبخية بمكونات طبيعية

5 وصفات مبتكرة لاستخدام بقايا الدجاج المسلوق

يتم حفظ البقوليات في جميع مطابخنا فما هي الطريقة الصحيحة لذلك؟

إشتركي بنشرتنا الإخبارية