أضيفي الوصفة إلى كتاب طبخ

تسجيل الدخول سبق أن أضفت الكتاب؟ سجّلي دخولك

أضيفي كتاب طبخ جديد
من الضروري أن تملأي كلّ الخانات التي تتضمّن علامة * (*)
اسم كتاب الطبخ *
يمكنك استخدام الأحرف والأرقام ورموز !()-+{}[] فقط. يجب أن يبدأ اسم كتاب الطبخ بحرف.

في حال لم تكوني مسجلة، سوف يتمّ تحويلك تلقائياً إلى صفحة التسجيل قبل إضافة كتاب الطبخ.

إشعار

Sign Up

حضري هذه الحشوات لتحضير السمبوسة الهندية!

حشوات السمبوسة الهندية

تصنف السمبوسة الهندية من الذ نوع من السمبوسة التي يمكنك تحضيرها وتقديمها على سفرتك. اذ تشتهر بحشواتها المميزة الغنية بالبهارات المكونات اللذيذة، تعرفي على 4 انواع من هذه الحشوات المميزة لتقدميها على سفرتك دائماً.

حشوة البطاطس:

من الوصفات التقليدية التي تعتمد عالمياً! هذه الحشوة تضيف الى السمبوسة نكهة مميزة خصوصاً بتتبيلة البهارات اللذيذة، يمكنك تحضير الحشوة حارة اذا كنت من محبي تناول الحار. تعرفي على فوائد الفلفل الحار اذا كنت تعتقدين انه مضر في صحتك وجسمك بطريقة سلبية وغير صحية تماماً!

حشوة الخضار:

تحتوي هذه الحشوة على انواع عديدة من الخضار اللذيذة مثل البازيلاء، اللوبياء وغيرها من المكونات الموسمية. أخلطي هذه المكونات على النار مع بهارات الغارام ماسالا ثم احشيها في عجينة السمبوسة اللذيذة.

حشوة الدجاج:

لا يمكن مقاومة المطبخ الهندي باكلاته وحلوياته اللذيذة وخصوصاً أطباق الدواجن اللذيذ. جهزي حشوة الدجاج بالبهارات اللذيذة والخضار اذا اردت اضافتها الى الحشوة ثم قدمي السمبوسة بطعم لذيذ على سفرتك.

حشوة اللحم:

أنا من محبي تحضير السمبوسة باللحم، خصوصا اذا كانت بالخطوات والمكونات الهندية اللذيذة. أضيفي صلصة الطماطم اللذيذة الى حشوة اللحم خلال نضوج المكونات على النار حتى يتشكل خليط متماسك القوام قبل ان تحشيه في العجينة. لا تنسي ان تصفي الحشوة جيداً قبل استعمالها حتى لا تفسد العجينة بالسوائل الموجودة في خليط اللحم!

التعليقات

إختبار الشخصية

اختاري مكونات طبق الباستا وسنكشف البلد المثالي لك!