حلى عشاء جديد

تكثُر العزومات في أوقات معينة من السنة كمناسبات عيد الأضحى أو blank">عيد الفطر، لذا حاولي دائماً تحضير حلويات جديدة ومتنوعة تتناسب مع هذه العزومات. إتبعي نصيحةblank"> أطيب طبخة في إعداد حلى عشاء جديد بتفنّن وابتكار.

ias

1- حلى النسكافيه:

هل ضيوفك من عشاق القهوة؟ حضري لهم حلى النسكافيه الشفاف بألذ طعم ثم قدميه الى جانب القهوة العربية أو القهوة البيضاء. إستعملي قهوة سريعة الذوبان في إعداد حلوايات متعددة كـكيك النوتيلا والنسكافيهأو موس النسكافيه.

2- كيك الآيس كريم:

حضري مزيج كيكة الشوكولاتة، اخبزيه، قطّعيه الى طبقات ثم احشيه بالآيس كريم، ولا اسهل! فاجئي ضيوفك بتقديمكيك الآيس كريم الباردالى جانب مشروبات باردةوسهلة التحضير.

3- حلى السنيكرز:

من المؤكد أنك قد قدمت مسبقاً على سفرتك كاسات الكاسترد أو كاسات الجيلي، لكن هل سبق لك أن قدمت حلى كاسات السنيكرز؟ يُحضر هذا الحلى خلال 10 دقائق فقط وبأسهل مكونات تُبهر ضيوفك بطعمها اللذيذ والغريب.

4- حلى الشامواه:

يُعّد هذا الحلى بمكونات بسيطة تًمنحه نكهة لا تقاوم! جهزي حلى الشامواه في برطمانات وفاجئي ضيوفك باشكال حلويات مميزة لم يسبق أن رأونها من قبل. يُقدم هذا الحلى مع أنواع متعددة من المشروبات الباردة مثل سموثي الشوكولاتة والموز أو مشروب الموكا البارد.

5- تشيز كيك أوريو:

تحضرين التشيز كيك عادة، لكن هل جربت يوماً في إضافة له بسكويت الاوريو؟ جهزي ألذ كيك بطبقات البسكويت، الكريمة، الجبن والأوريو ثم قدمي قطعة منه لكلّ من ضيوفك الى جانب كوب من العصير البارد.


مواضيع ذات صلة

اكلات إيطالية تُغني سفرتكم في أي وقت!

خلطة من 3 مكونات ترفع المناعة طبيعيًا خلال موسم البرد

طريقة تنظيف الروبيان بـ3 خطوات فقط

لوجبة الفطور علاقة مباشرة بسد الشهية وانقاص الوزن

طريقة تنظيف غسالة الصحون أريستون

افضل العصائر الطبيعية للجسم

هل الطبخ بالقلاية الهوائية من الخطوات الاقتصادية؟

فوائد الشاي كثيرة وتختلف بحسب نوعه

خطأي الأوّل: تجربتي مع طريقة عمل بريوش تحوّلت إلى كارثة

فوائد مشروب القرفة المذهلة!

إشتركي بنشرتنا الإخبارية