حلى كاسات سهل وسريع

هل أنت من السيدات اللواتي يفضلن تقديم blank">الحلى بالكاسات بدلاً من تقطيعه، توزيعه وإفساد شكله أحياناً؟ يقدم لك موقع blank">أطيب طبخةحلى كاسات سهل وسريع تقدمينه بمظهر مميز ومذاق ولا أروع.

ias

1- كاسات موس الشوكولاتة:

هل ضيوفك من المُتلذذين بطعم الشوكولاتة؟ فاجئيهم عبر تحضير كاسات موس الشوكولاتة الغنية بالنكهة المُرّة والمُزيّنة بالكريمة المخفوقة.

2- كاسات الكنافة:

تُعّد عجينةالكنافةمصدر إزعاج لدى السيدات خلال تقطيعها، إذ تتفّتت بسهولة وخصوصاً بعد التحمير. أعدّي كاسات الكنافة كحلى مميز لضيوف يعشقون مذاق الحلويات العربية الى جانب المشروبات الساخنة.

3- كاسات تشيز كيك:

تحتاج كاسات التشيز كيك الى 20 دقيقة فقط لتحضيرها، إذ يكفي هذا الوقت لإعداد طبقات متعددة من الكريمة، البسكويت والصلصة. جهّزي كاسات التشيز كيك بالتمر في حال كان ضيوفك من عشاق القهوة، فمذاق النكهتين معاً لا يقاوم!

4- كاسات الجيلي:

ومن صنّف حلى الجيلي للأطفال فقط؟ تلقى كاسات الجيلي رغبة من أغلبية ضيوفك، جهزّي لهم الجيلي بنكهات عديدة ثم زيّني بالكريمة المخفوقة وقدميها الى جانب مشروبات باردة ومنعشة.

5-كاسات الأوريو:

هل فاجأك ضيوفك بقدومهم؟ أعدّي لهم كاسات الأوريو بطبقات من القشدة والبسكويت المطحون في أقل من 20 دقيقة. يمكنك إستعمال الأوريو في تحضير حلويات سهلة مثل البراونيز أو الكب كيك اللذيذ.

6- كاسات المانغو:

وهل يخلو الحلى من الفواكه الموسمية اللذيذة؟ جهزي كاسات المانغو بثلاث طبقات من الكيك، الكريمة والجيلي ثم فاجئي ضيوفك بحلى كاسات ملوّن تقدمينه مع عصير المانغو.


مواضيع ذات صلة

أسهل كشتة: طريقة الكبسة باللحم بقدر الضغط وبأقلّ مكوّنات ممكنة

حلويات سهلة وسريعة بالبسكويت لا بدّ أن تجرّبوها

هل من رجيم صحي يخسّر كل يوم كيلو؟

حيلة مبتكرة لتقشير البيض المسلوق بكل سهولة

سرّ نجاح تتبيلة الدجاج المشوي على الفحم

مصدر البروتين ليس فقط من اللحوم

مكون سحري من مطبخكم لعلاج الكحة الشديدة والبلغم

استخدام غير متوقع للزبدة خلال الطهي

خطوة بسيطة لتنظيف الخشب من بقع الماء القديمة

هل زيت السمسم مفيد للكحة؟

إشتركي بنشرتنا الإخبارية