خلطات للوجه بالزبادي

هناك العديد من مشاكل البشرة التي قد تواجهنا وهناك العديد من المستحضرات التجميلية لمعالجة ذلك ولكنها قد تكون باهظة الثمن لذلك اليك من موقع أطيب طبخة خلطات للوجه بالزبادي. يُستخدم اللبن في العديد من الخلطات المخصصة للوجه لاحتوائه على فوائد عديدة.

ias

:اليك أبرز خلطات للوجه بالزبادي

خلطة الزبادي والليمون:

إن كنت تودين التخلص من حب الشباب وتنظيف البشرة بعمق استخدمي خليط الليمون واللبن الزبادي. في وعاء، ضعي نصف كوب من اللبن الزبادي وعصير حبة ليمون حامض. أخلطي المكونات جيداً حتى تتداخل ثم ضعي الخليط على وجهك واتركيه مدة 10 دقائق قبل غسله. هل تعانين من علامات تقدم العمر، تخلصي منها بمكون واحد.

خلطة الزبادي والشوفان:

ان كنت بحاجة لتقشير وجهك والتخلص من الجلد الميت جربي عمل خلطة الزبادي والشوفان. في وعاء ضعي مقدار ملعقتين من دقيق الشوفان، ملعقة كبيرة من اللبن و ملعقة كبيرة من عصير الليمون الحامض. قلبي المكونات جيداً حتى تتداخل ثم ضعي الخليط على وجهك واتركيه حتى يجف ثم اغسلي وجهك جيداً.

خلطة الزبادي والعسل:

من أفضل الخلطات التي يمكنك تحضيرها في المنزل هو خليط اللبن الزبادي والعسل. يساعد هذ الماسك على التخلص من العديد من مشاكل البشرة كالدهون الزائدة، اثار الحبوب، الخلايا الميتة، الهالات السوداء، حروق الشمس وغيرها من المشاكل. أخلطي 4 ملاعق كبيرة من اللبن الزبادي والعسل. قلبي المكونات حتى تتداخل ثم ادهني وجهك بالقليل من هذا الخليط واتركيه لحوالى 30 دقيقة ثم اغسه جيداً

اليك طريقة تنظيف البشرة بالمنزل.


مواضيع ذات صلة

العسل وروب الحليب مزيج يحمي من أمراض القلب

أسهل طريقة لإعداد طبق سليق الدجاج الطائفي من أيدي الشيف أحمد عزيز

كيف تتحول المشروبات الساخنة إلى مقويات طبيعية للمناعة؟

أسهل الطرق لحفظ الموز لأطول فترة ممكنة

تعرفوا على أشهى حلويات الكيتو دايت

اكلات بسيطة ومفيدة تغنيكم عن المسكنات

4 مأكولات بالخضار لا تتجاوز الـ100 سعرة حرارية

فوائد بذور القرع متعددة وكثيرة، اليكم ابرزها

تعرفوا على البهارات التي لا يمكنكم الاستغناء عنها في مطبخكم

بديل خلطة البايكنغ صودا لتنظيف البقع الصعبة عن كلّ الأسطح في المنزل

إشتركي بنشرتنا الإخبارية