دايت أريانا غراندي النباتي

تعرفوا في ما يلي من موقع اطيب طبخة الى النظام الغذائي الذي تتبعه النجمة العالمي أريانا غراندي حتى تحافظ على قوام رشيق وصحة جيدة

ias

أريانا غراندي من أشهر المغنيات حول العالم وهي كاتبة أغاني، ممثلة مسرحية وممثلة أدّت دور “كات ڤالنتاين في سلسلة المسلسلات الكوميدية والغنائية “فيكتوريوس” الذي حاز على جائزة أيمي ونال شعبية كبيرة حول العالم.

بدأت أريانا مشوارها الموسيقي عام 2011 ولا تزال حتى اليوم من أنجح الموسيقيين حول العالم. إذا كنتم ترغبون بالتعرّف إلى نظامها الغذائي تابعوا القراءة في ما يلي.

نظام أريانا نباتي بحت

تتبع أريانا نظاماً غذائياً نباتياً بحت أي تتناول فقط الخضار، الفواكه، البقول والاكلات ذات مصدر نباتي فقط منذ عام 2013 وتقول أن هذا النظام ساعدها في استحصال العديد من الفيتامينات، مشدّدة على أنها تحبّ الحيوانات أكثر من البشر وأنه ليس ضرورياً استحصال الفوائد من الحيوانات بل على العكس يمكن للنظام الغذائي النباتي أن يساهم في إطالة العمر وتعزيز السعادة.

وعن الدايت الذي تتبعه، تقول أريانا أنّ مصادر البروتين النباتية ساعدتها كثيراً في استحصال الطاقة عندما تكون على المسرح. هي أيضاً تتبع نظام مايكروبايوتيك وهو نظام ياباني يعتمد على مضغ الطعام جيداً وتناول الطعام في أوقات محددة من اليوم.

تتناول غراندي من ثلاث إلى أربع وجبات في اليوم الواحد وكشفت من خلال منشور على صفحة الانستقرام الخاصة بها أنها من عشاق التوت والفراولة وتتناول 5 حبات منها على الأقلّ يومياً.


مواضيع ذات صلة

4 أنواع دقيق خالية من الغلوتين

4 أطعمة لا يجوز حفظها في خزانة المطبخ؛ أخرجوها منها فوراً!

الشوكولاتة 3 أنواع: اليكم ابرز الفروقات بينها

دراسة جديدة عن أهمية شرب القهوة يوميًا

عدد السعرات الحرارية في البيض المقلي بزيت الزيتون

أفكار لوجبة سناك أقل من 100 سعرة حرارية!

ما هي علاقة ألوان الطعام بتأثيرها الصحي؟

6 طرق لتقليل عدد السعرات الحرارية المستهلكة في اليوم

في عمر الـ40 كيف تحافظ كيت ميدلتون على جسمها؟ إليكم الدايت الذي تتبعه!

اكلات للرجيم تساعد على الشعور بالشبع

إشتركي بنشرتنا الإخبارية