خسارة الفنانة عبير احمد لوزنها الزائد نظام غذائي او تكميم؟

يسعى المشاهير دائما الى الابتعاد عن الوزن الزائد واعتماد الأنطمة الغذائية دائما لتفادي السمنة خصوصا ان الكاميرا تظهر الجسم بوزن زائد اكثر من ما هو عليه. في حال اكتسبوا الوزن الزائد يحاولون الطرق المتنوعة التي قد تساعدهم على التخلص من الوزن الزائد للبقاء بأحلى صورة أمام معجبيهم ومشاهديهم. هذا هو الحال مع الفنانة المصرية عبير أحمد. تعرفي معنا على الطريقة التي اعتمدتها لخسارة وزنها الزائد.

ias

فاجأت الفنانة المصرية المقيمة في الكويت معجبيها بخسارة حوالي 15 كيلوغرام من وزنها. وتساءل الجميع عن الطريقة التي اتبعتها الفنانة وعن ما اذا كانت خسارة الوزن ناتجة عن نظام غذائي معين او ان خسارة الوزن هي نتيجة لعملية جراحية.

كيف خسرت الوزن الزائد؟

أكدت الفنانة عبير أحمد أنها خضعت لعملية تصغير بالمعدة. ذلك لأنها كانت غير راضية عن الوزن الزائد الذي اكتسبته. كما أكدت أحمد أنها أجرت هذه العملية في مصر، وقد وضعت حلقة من المعدة للتحكم في الوزن، الأمر الذي ساعدها على خسارة حوالي 15 كيلوغرام من وزنها.

هل كانت النتيجة مرضية بالنسبة لها؟

وقد أعلنت عبير أحمد عبر صفحات مواقع التواصل الاجتماعي التابعة لها أنها راضية جدا عن التغير الجذري الذي قامت به على صعيد الشكل الخارجي. وأكدت أنها لاقت دعما كبيرا من صديقاتها من خارج وداخل الوسط الفني على التغيير الذي قامت به.

نذكر هنا ان عمليات التكميم تترافق دائماً مع نظام غذائي صحي، اليك جدول الأطعمة المناسبة لكل مرحلة بعد عملية قص المعدة.


مواضيع ذات صلة

أفضل فاكهة لتنظيف الرئتين من السموم

مكوّن سحري لتنظيف غسالة الملابس

بين الزبدة والسمن أيهما صحي أكثر؟

اكتشفوا ما سيحدث لكم ان تناولتم حبة أفوكادو يومياً

أهم العناصر الغذائية التي يحتاجها الجسم لصحة جيدة

طريقة تنظيف البطاطس بالإسفنجة

وجبات صحية بالشوفان لكبح الجوع ليلاً

4 طرق سهلة وسريعة لطهي البيض في الميكرويف!

مدة شوي صدور الدجاج بالمقلاة لتضمنوا نضوجها

الأسباب وراء إلتصاق المأكولات بالمقلاة

إشتركي بنشرتنا الإخبارية