اقسى رجيم رمضاني يخسرك 30 كيلو في شهر !

هل أنت من السيدات اللواتي يزيد وزنهن خلال شهر رمضان، نسبة لوقت الأكل المتأخر؟ إتبعي النصائح الأساسية لرجيم قاسي لمدة 30 دقيقة حتى تخسري حوالى 30 كيلو!

ias

1- النصيحة الاولى:
إبدأي إفطارك بثلاثة أكواب من الماء وتمرتين ثم انتظري حوالى 30 دقيقة قبل تناول أطباق الإفطار. يحد الماء والتمر من الجوع ومن تناول الأكل بشراهة بعد يوم صيام طويل.

2- النصيحة الثانية:
إبتعدي عن الاكلات الغنية بالدهون، خصوص منها اللحم النيء، كما وعليك الابتعاد عن المقالي. حضري أطبق مشوية بالفرن او على الفحم لتتخلصي من الدهون بداخلها، مثل الدجاج المشوي أو السمك. إبدأي أولاً بطبق من سلطة خضراء منكهة بالقليل من الليمون الحامض وزيت الزيتون.

3- النصيحة الثالثة:  تتكون وجبة السحور من كوب من الزبادي وحبة من فاكهة الموسم المفضلة لديك، اي المشمش، الكرز، التفاح وغيرها من الفاكهة الخالية من الدهون. تعرفي على أبرز فاكهة الصيف المخصصة للدايت من خلال الضغط هنا!

4- النصيحة الرابعة:
قد يخطر على بالك تذوق بعض حلويات رمضان المميزة بمذاقها ورائحتها، لكن حاولي الابتعاد عنها قدر المستطاع. يمكنك تحضير حلى خفيف وباقل سعرات حرارية ممكنة وسكريات مثل البسبوسة لايت،العثملية لايت، القشطليه وغيرها….

5- النصيحة الخامسة:
قد يكون المشي والرياضة أمر صعب في رمضان، لكن في الأيام القليلة لحين ان يعتاد جسمك. حاولي أن تمشي كل يوم حوالى 30 دقيقة مع القليل من الحركات لتساعدي جسدك على حرق أكبر نسبة من السعرات الحرارة.


مواضيع ذات صلة

أشهى وصفات البطاطس الحلوة بطرق مبتكرة

حيلة مبتكرة لتقشير البيض المسلوق بكل سهولة

ما هي فوائد زيت الخردل؟

حلويات سهلة وسريعة بالبسكويت لا بدّ أن تجرّبوها

سرّ نجاح تتبيلة الدجاج المشوي على الفحم

مكون سحري من مطبخكم لعلاج الكحة الشديدة والبلغم

استخدام غير متوقع للزبدة خلال الطهي

هل من رجيم صحي يخسّر كل يوم كيلو؟

أسهل كشتة: طريقة الكبسة باللحم بقدر الضغط وبأقلّ مكوّنات ممكنة

هل زيت السمسم مفيد للكحة؟

إشتركي بنشرتنا الإخبارية