رجيم سريع لخسارة 5 كيلوغرامات بأسبوع واحد!

إن كنت تبحثين عن طريقةٍ لخسارة الوزن بسرعة، إليك هذا الرجيم الذي سيحرق الكيلوغرامات ويعطيك نتيجة بأسبوعٍ واحدٍ! اتبعي هذا الرجيم لأسبوعين لا أكثر.

1) قبل الفطور:
قبل تناول الفطور، إشربي كوب ماءٍ بارد واعصري فيه حامض طازج. شرب هذا المزيج قبل الطعام يطهّر الجسم من السموم ويسرّع عمليّة الهضم لخسارة الوزن بطريقةٍ أسرع. انتظري نصف ساعةٍ قبل تناول الفطور.

2) الفطور:
تناولي الفاكهة في الصباح الباكر للشعور بالطاقة والحيويّة. تناولي البرتقال أو التفاح أو الإجاص أو حضّري سلطة الفاكهة. أضيفي بعض المكسرات الخالية من الملح للشعور بالشبع لوقتٍ أطول. من الأفضل أن تتفادي تناول الفاكهة خلال النهار كي لا يخزّن جسمك السكر.

3) الغذاء:
تناولي البروتينات كاللحم المشوي أو الدجاج بالفرن أو حتى الأسماك. لا تتناولي النشويات خاصةً الخبز والباستا. استبدليها بكوبين من الزبادي. يمكنك تناول كميّة صغيرة من الخضراوات مع البروتينات، ولكن انتبهي من الصلصات الدسمة.

4) وجبة خفيفة (ما بين الغذاء والعشاء):
لا تتناولي الحلوايات ورقائق البطاطس، بل استبدليها بسلطة خضار بصلصة زيت الزينون والحامض والقليل من الملح.

5) العشاء:
العشاء وجبتك الأخيرة، وحاولي تناول هذه الوجبة قبل الساعة السادسة مساءً. تناولي البيض المسلوق (2) وسلطة خضراء مع القليل من زيت الزيتون. لا تتناولي أي وجبة بعد العشاء حتى ولو شعرت بالجوع. لكن البروتينات التي تناولتها على الغذاء لن تشعرك بالجوع حتى الصباح.

6) بعد العشاء:
حضري ليتر من الماء وانقعي فيه 4 أكياس من الشاي الأخضر. اشربي بقدر الإمكان وتوقفي قبل ساعة من موعد النوم كي لا تستيقظي خلال الليل لدخول المرحاض.


مواضيع ذات صلة

خطوة بسيطة تضمن لكم صلاحية البيض

حلويات بدون سكر تناسب حمياتكم!

فوائد مشروب القرفة المذهلة!

خليط بان كيك صحي بـ 3 نكهات مختلفة

الروماتيزم: طرق طبيعية لعلاجه قد تغنيكم عن الدواء

خطأي الأوّل: تجربتي مع طريقة عمل بريوش تحوّلت إلى كارثة

أبرز أنواع السكاكين واستخداماتها في المطبخ

هل الطبخ بالقلاية الهوائية من الخطوات الاقتصادية؟

هل من الممكن ازالة بقع الصدأ باستخدام عصير الليمون والملح؟

لوجبة الفطور علاقة مباشرة بسد الشهية وانقاص الوزن

إشتركي بنشرتنا الإخبارية