رجيم الثلاث ساعات لخسارة 4 كيلو في أسبوعين

من الصعب إنقاص وزنك بسرعة لأن الأمر يتطلب جهداً ومثابرة وإلتزام، إلا أن الدكتور جورج كروز يقترح رجيم سريع وفعال وهو رجيم الثلاث ساعات والذي يعتمد فقط على تناول ثلاث وجبات أساسية ووجبات خفيفة كل 3 ساعات في اليوم.

ias

فعندما تتناولين وجبة كل ثلاث ساعات تتفادين الجوع، ويصبح جسمك مثل الماكينة المبرمجة لحرق الدهون الزائدة.

والسر في هذا الرجيم أنه يتحايل على جسمك ويقدم له الطعام كل ثلاث ساعات فلا يخاف الجسم من حرق الدهون المخزنة، فبنظره أنه في حالة تلقي دائم للطعام، فيصرف ما لديه.

تناولي 3 وجبات أساسية في اليوم والتي تتمثل بالفطور والغذاء والعشاء، ويمكنك تناول جميع الأطعمة ولكن بكميات مدروسة جداً لكي لا يشعر جسمك بالخوف من هذا النظام.

وضيفي إلى الوجبات الأساسية، ثلاث أخريات خفيفة فعليك بالفطور وبعد مرور ثلاث ساعات تناولي فاكهة أم خضار أو سناك صحي، وطبقي الأمر على باقي الوجبات.

أم الوجبة الأخيرة فتناوليها قبل النوم بثلاث ساعات على الاقل حتى لا يقوم جسمك بتخزينها على شكل دهون. وفي الصباح ستستيقظين جائعة مما يدفعك إلى تناول وجبة الافطار الهامة – التي جميعنا نهملها بشكل دائم. اليك الوقت المثالي لتناول وجبة الفطور من اجل تسريع عمية الحرق!

ولكي تحصلي على نتيجة سريعة، مارسي الرياضة يوميا لمدة نصف ساعة مع شرب الكثير من الماء، لانقاص وزنك وتتخلصي من دهون البطن والارداف، ومن الأفضل أن تقومي بذلك صباحاً بعد الفطور فيكون جسمك حاضر ونشيط.

طبقي هذا الرجيم وستخسرين 4 كيلو من وزنك في اسبوعين فقط.


مواضيع ذات صلة

حيلة خطيرة لحفظ الافوكادو على تيك توك يجب تجنبها

حلويات عراقية شهية تُبدل المزاج خلال دقائق!

تعرفوا على بديل الحليب المبخر

تعرفوا على فوائد دقيق الدخن

اكلات تحسن المزاج بعد الانفصال

بديل صلصة الطماطم متعدد الاستخدامات

اكلات تحسن مزاجكم في حال طردتم من العمل

تنظيف جدران البيت من الاوساخ بمكونين من مطبخكم

اسهل طريقة لحفظ الطعام بالتجميد

أطباق الارز والدجاج العربية المتنوعة هي نفسها ولكن بفارقٍ بسيط

إشتركي بنشرتنا الإخبارية