رجيم الـ 1000 سعرة حرارية لخسارة الوزن بسرعة

إن كنت تبحثين عن رجيم فعال تتبعينه لخسارة الوزن بطريقة متوازنة، إليك من أطيب طبخة رجيم الـ 1000 سعرة حرارية، إتبعيه واخبرينا عن تجربتك الخاصة.

ias

الفطور 

يعتبر الفطور اهم وجبة خلال النهار، ننصحك بتناول نصف كوب من جبن الماعز الخالي من الدسم مع حبة من الموز وقطعة من توست القمحة الكاملة مع ملعقتين من زبدة الفول السوداني، هذه الوجبة تعادل 300 سعرة حرارية.

يمكنك استبدال هذا الفطور بالتالي ايضاً: كوب من الشوفان المطبوخ، ثلاثة ارباع كوب من التوت الازرق، حبتي جوز وكوب من الحليب الخالي من الدسم، هذه المكونات تحتوي على 282 سعرة حرارية.

الغداء  من الضروري أن تملئي غداءك بالفاكهة والخضروات كي لا تشعري بالجوع بعد الظهر. تناولي كوبين من الخضروات مع 55 غرام من صدر الدجاج المشوي بالاضافة إلى ربع كوب من الفاصولياء والبن الزبادي الخالي من الدسم. يحتوي هذا الغداء على 230 سعرة حرارة.

أو يمكنك تناول نصف رغيف خبز مع ملعقتين كبيرتين من الحمص، القليل من الجزر المبشور، الخس بالاضافة إلى كوب من الخيار المقطع، حبة من البرتقال و 25 غرام من الجبن الخالي من الدسم لتحصلي على 295 كالوري.

العشاء  تناولي 80 غرام من سمك السلمون المشوي مع نصف كوب من البطاطس الحلوة المشوية وكوبين من البروكلي والقرنبيط المسلوق لتحصلي على 295 سعرة حرارية.

يمكنك ايضاً اختيار كوب من الجزر المقطع، الكراث، البصل تقلبينها مع نصف كوب من التوفي على النار مع ملعقة صغيرة من الزيت النباتي إلى جانب نصف كوب من الارز البني المطبوخ، تحتوي هذه الوجبة على 290 وحدة حرارية.

السناك  لتحصلي على سناك بـ 100 سعرة حرارية، إختاري ما بين 14 حبة لوز، حبة تفاح مع 25 غرام من الجبن قليل الدسم، أو ملعقتين كبيرتين من الحمص مع كوبين من الفليفلة المقطعة أو الخيار.

إليك ايضاً من أطيب طبخة 5 خطوات لتحصلي على بطن مسطحة و ديتوكس الـ 3 أيام للتخلص من دهون الجسم.


مواضيع ذات صلة

أطباق الارز والدجاج العربية المتنوعة هي نفسها ولكن بفارقٍ بسيط

تعرفوا على فوائد دقيق الدخن

اكلات تحسن المزاج بعد الانفصال

حلويات عراقية شهية تُبدل المزاج خلال دقائق!

جدول لدايت سهل وسريع ومضمون

اسهل طريقة لحفظ الطعام بالتجميد

اكلات تحسن مزاجكم في حال طردتم من العمل

إذا كنتم من محبي الحلويات، اليكم تأثيرها الحقيقي على صحتكم

حيلة خطيرة لحفظ الافوكادو على تيك توك يجب تجنبها

تعرفوا على بديل الحليب المبخر

إشتركي بنشرتنا الإخبارية