زيوت لتكثيف الشعر

الشعر الكثيف حلم كل إمرأة. الشعر الكثيف يعني الشعر الصحي أيضاً. إذا كنت ترغبين بالحصول على شعر صحي وكثيف، إكتشفي من موقعنا أنواع الزيوت لتكثيف الشعر.

ias

أنواع الزيوت لتكثيف الشعر:

  • زيت الارغان: من أكثر انواع الزيوت المفيدة للشعر، يحتوي زيت الأرغان على فيتامين ه والاحماض والدهنية. يتغلل زيت الارغان بعمق لجعل الشعر أكثر صحة وكثافة وهو في الوقت نفسه لا يجعل شعرك دهنياً أبداً.
  • زيت اللوز: زيت اللوز من الزيوت الأخرى المفيدة لنمو شعرك بشكل أكثر كثافة. يحتوي زيت اللوز على الأحماض الدهنية ويحتوي على فيتامين أي. يساعد إستخدام زيت اللوز على الشعر على منع تساقط الشعر ويحفز نمو الشعر بشكل أفضل.
  • زيت العنب: يُعرف زيت العنب بقدراته الاستثنائية على الترطيب وذلك لإحتوائه على مضادات الأكسدة. بالإضافة الى أن زيت العنب يُعتبر زيت غير دهني وعديم الرائحة. يساعد زيت العنب على تنشيط بصيلات الشعر، مما يساعد على جعل الشعر أقوى.
  • زيت الخروع:  يوصى عادةً باستخدام زيت الخروع إذا كنت ترغبين في نمو شعرك بسرعة. زيت الخروع مغذي للغاية ويجعل الشعر ناعمًا ولامعًا. يساعد في تحسين الدورة الدموية مما يساعد الشعر على النمو بشكل أسرع.
  • زيت جوز الهند: زيت جوز الهند هو زيت الشعر الأكثر استخدامًا. زيت جوز الهند غني بالأحماض الدهنية التي تخترق بصيلات الشعر وتغذيها من أعماقها. كما أنه مصدر للعديد من الفيتامينات والمعادن.


مواضيع ذات صلة

القهوة سيدة المزاج؛ تعمّقوا في أسرارها لنتيجة مضبوطة

أفكار لوجبة سناك أقل من 100 سعرة حرارية!

مشروبات ستاربكس تحتوي أقل من 150 سعرة حرارية

الثوم لالتهاب الحلق

كم سعرة حرارية في صحن البطاطس المقلية؟

هل يمكن استبدال الزيت بزيت الزيتون في الكيك؟

لمرضى القلب: أطعمة يُفضل عدم تناولها

الفرق بين بطاطس القلي والطبخ حتى تختاروا الأنسب

عدد السعرات الحرارية بأبرز الحلويات العربية

هل للمشروبات الغازية فوائد صحية؟

إشتركي بنشرتنا الإخبارية