سلطات متنوعة لشهر رمضان سهلة وسريعة

من المهم جداً أن تتناولي السلطة خلال شهر رمضان خاصة بعد الصيام. إذا كنت من عشاق السلطةوتبحثين عن أطباق مميزة لتزيني سفرة الإفطار الرمضانية وتغنيها بالألوان الزاهية، تعرفي من موقع أطيب طبخة على مجموعة من السلطات المتوعة لشهر رمضان المبارك.

ias

سلطة العدس الأخضر

من المهم أن يتكوّن الإفطار من أطباق غنية بالمغذيات والمعادن. زيّني سفرتك بسلطة العدس الأخضر بالسبانخ والصلصة الحامضة. فهي سهلة، لذيذة ويمكنك تحضيرها بـ10 دقائق فقط خاصة إذا كنت قد سلقت العدس مسبقاً.

فتوش سوري بدبس الرمان

لا بدّ أن تعشقي الفتوش الغني بالخضار المقرمشة وصلصة دبس الرمان الشهية. خلال 30 دقيقة فقط، أفرمي الخضار الورقية واخلطيها مع الطماطم والبصل والفلفل الرومي لتحضير أشهى فتوش سوري بدبس الرمان. قلّبي المزيج مع صلصة دبس الرمان الحامضة وقدّمي الطبق إلى جانب الخبز المحمص. ولا ألذّ!

التبولة اللبنانية

تحتوي التبولة اللبنانية على مكونات قليلة وبسيطة، كما لا يتعدى وقت تحضيرها الـ30 دقيقة. حضري هذه السلطة الغنية بالخضار لتزيني سفرتك الرمضانية وتغنيها بالألوان. فما من أحد لا يعشق التبولة!

سلطة الجزر والملفوف كنتاكي

لا تكتمل وجبة دجاج الكنتاكي المقرمش المحضرة في المنزل بدون سلطة الجزر والملفوف كنتاكي. بمكونات بسيطة وخلال 15 دقيقة فقط، حضري هذه الوصفة اللذيذة وشاركيها مع عائلتك على مائدة الإفطار. سيعشق مذاقها أطفالك!

https://www.youtube.com/watch?v=tKke7OFWueb9S


مواضيع ذات صلة

هل الشمام يزيد الوزن؟ حقائق مدهشة!

مطاعم مميزة لفطور عيد عائلي مليء بالبهجة في الرياض وجدة

فوائد الترمس للجسم لا تستغنوا عنه!

الحليب والقولون العصبي والعلاقة بينهما

فوائد التين والزيتون على الريق: طاقة حيوية وشباب دائم!

طريقة عمل البسبوسة في البيت بدون تكلفة

هل العسل مسموح في الكيتو؟ وما هي أبرز البدائل؟

وجبات تساعد على حرق الدهون وخسارة الوزن تعرفوا عليها

طريقة السمبوسة الخضار للنباتيين في رمضان

تجربتي مع ترك السكر لمدة أسبوع: نتائج مذهلة في التنحيف وشعور بالراحة

إشتركي بنشرتنا الإخبارية