أضيفي الوصفة إلى كتاب طبخ

تسجيل الدخول سبق أن أضفت الكتاب؟ سجّلي دخولك

أضيفي كتاب طبخ جديد
من الضروري أن تملأي كلّ الخانات التي تتضمّن علامة * (*)
اسم كتاب الطبخ *
يمكنك استخدام الأحرف والأرقام ورموز !()-+{}[] فقط. يجب أن يبدأ اسم كتاب الطبخ بحرف.

في حال لم تكوني مسجلة، سوف يتمّ تحويلك تلقائياً إلى صفحة التسجيل قبل إضافة كتاب الطبخ.

إشعار

Sign Up

تسعين الى توفير المال؟ حضري هذه الصلصات المنزلية

صلصات صحية واقتصادية في المنزل

تقوم الكثير من السيدات بتحضير المأكولات والأطعمة في المنزل لاسباب عدة ومنها الصلصات التي تعتبر الاكثر استخداماً الى جانب الأطباق الباردة والساخنة، السلطات والبطاطس المقرمشة وغيرها... ومن اكثر الصلصات شيوعاً المايونيز، الكاتشاب وصلصة البيتزا التي اذا قمنا بجمع مكوناتها وحضرناها في المنزل سنوفر الكثير من الأموال وبالتالي تخفيض ميزانية السوبرماركت الأسبوعية.

مايونيز:

يعتبر المايونيز من أكثر الصلصات المحببة لدى العديد من الأشخاص والتي تتماشى مع الكثير من الأطباق الأساسية، السندويشات، السلطات والمقبلات. لهذا السبب تكون كمية استهلاكه كبيرة لذا اتبعي وصفة صلصة المايونيز اللذيذة وقومي بتحضيرها في المنزل لتحصلي على صلصة طازجة يمكنك الاحتفاظ بها في الثلاجة واستعمالها عند الحاجة. قومي بتوفير الكثير من الأموال واضمني مذاق شهي وصلصة مايونيز لذيذة.

كاتشاب:

يرافق الكاتشاب معظم الوجبات السريعة خاصة البطاطس المقلية فهو محبب لدى الجميع لأنه يعزز طعم الأطباق ويعطيها مذاقاً مختلفاً. لذا قومي بتحضير الكاتشاب في المنزل بمكونات بسيطة ومتوفرة دائما فبهذه الطريقة تتعرفين على محتواه الغذائي وتحصلين على صلصة كاتشاب غنية بالفوائد الصحية وخالية من المواد الحافظة.

صلصة البيتزا:

تعتبر صلصة البيتزا من مكونات البيتزا الأساسية وتحضيرها في المنزل يعطيك طعم ونكهة لا مثيل لهما بتلك الجاهزة في السويرماركت، لذا قومي بتحضير كمية كبيرة منها، احفظيها في الفريزر ووفري من ميزانية الأطعمة من خلال طريقة تحضير صلصة بيتزا سهلة في المنزل.

التعليقات

إختبار الشخصية

اختاري مكونات طبق الباستا وسنكشف البلد المثالي لك!