5 أنواع صوص ستيك لحم سهلة وسريعة التحضير

عند تحضير أطباق ستيك اللحم، من المهم جدًا اختيار وتحضير الصلصات المناسبة للحصول على طعمٍ مميّز. إليك من أطيب طبخة وصفاتنا المفضلة لتحضير أشهى صلصات ستيك بأقل مجهود ممكن.

ias

صلصة الباربكيو

حضّري صلصة الباربكيو الأصلية بسهولة وقدّميها مع الستيك لطبقٍ مميّز. عند تحضير هذه الصلصة في المنزل، تتحكمين بالمكونات وبكمية السكر وتكون خالية من المواد الحافظة على عكس الصلصة الجاهزة. إليك أيضًا طريقة تحضير صلصة الكتشاب في المنزل.

الصوص البني بالصويا والبهارات

قدّمي ستيك اللحم مع الصوص البني بالصويا والبهارات التي يمكن تحضيرها بدقائق معدودة. تحتوي هذه الصلصة على الزعتر اليابس الذي يضيف نكهة إستثنائية للطبق.

ستيك لحم مع صلصة الفطر

تُعد صلصة الفطر من أشهر الصلصات التي تناسب الستيك وتُقدّم في جميع المطاعم. أضيفي البصل المقطع إلى جوانح إلى صلصة الفطر إن أحببت. قدّمي الستيك إلى جانب البطاطاس المهروسة والخضروات السوتيه.

ستيك الخردل والعسل

جربي صلصة مختلفة عن الصلصات التقليدية وحضري طبق ستيك الخردل والعسل. إحرصي على إستخدام الكمية المذكورة من الخردل والعسل للحصول على أشهى نكهةٍ.

صلصة الزنجبيل

إن كنت تحبين الطعم الحار، حضّري صلصة الزنجبيل المميزّة التي تحتوي أيضًا على الصويا والثوم والخردل. يمكنك أيضًا تحضيرها من دون الشّطة بحسب الأذواق. قدّميها إلى جانب سلطة الفتوش أو سلطة الجرجير بوصفاتنا الشهية.


مواضيع ذات صلة

لماذا من الضروري تناول بذور المشمش؟

كيفية احتساب السعرات الحرارية للجسم لإنقاص الوزن

هل حبوب الحديد تزيد الوزن وتفتح الشهية؟

هل اللب الأسمر يكسب الوزن؟ الإجابة صادمة

تناول بذور البطيخ: هل هو آمن للجسم؟

5 أطعمة غنية بفيتامين K لصحة القلب والعظام

القيم الغذائية للوز وفوائده للجسم

الخضار الورقية وأدوية سيولة الدم: هل تتناسب؟

6 أسباب لعدم استجابة جسمكم للرجيم

حبوب الخميرة للتنحيف وكيفية استخدامها

إشتركي بنشرتنا الإخبارية