5 وصفات صواني بالتوست سهلة وسريعة

تحب ربات المنزل تحضير صواني الطعام إذ إنها سهلة وسريعة وتكفي جميع أفراد العائلة. وهناك أفكار كثيرة جدًا لتحضير أطباق بالصواني، ومن الأطباق المفضّلة للسيدة العربية هي صواني التوست بالفرن. إليك من أطيب طبخة وصفاتنا المفضلة لتحضير صواني بالتوست سهلة وسريعة تناسب كل الأذواق.

ias

1- صينية دجاج بالتوست

طبخات بالتوست سهله بالصور

عندما تضيفين الجبنة الساخنة إلى الدجاج، تحصلين على طبقٍ شهيٍ لا يُقاوم! حضّري صينية دجاج بالتوست مع وصفتنا السهلة. يمكنك أن تضيفي أي بهاراتٍ أو أعشابٍ تحبينها للطبق واحرصي على أن تحمّري وجهه بالفرن لشكلٍ مميز.

2- صينية التوست باللحم المفروم

طبخات بالتوست سهله بالصور

حضّري لفائف التوست المحشية باللحم المفروم وصلصة الطماطم لتزيني بها سفرتك. يمكنك أن تحضّري هذه الأكلة على شكل طبقاتٍ عوضًا عن لفّ التوست وحشيه. لا تنسي أن تضيفي الجبنة على الوجه لطبقٍ غنيٍ.

3- صينية التوست بالتونة

طبخات بالتوست سهله بالصور

حتى نرضي كل الأذواق كالعادة، إليك وصفة صينية التوست بالتونة للتغيير عن اللحوم والدواجن. يمكنك أن تستبدلي التونة المعلبة بالسمك المشوي مثل السلمون، لكن إحرصي على إزالة الحسك نهائيًا. قدّمي الطبق إلى جانب سلطة الجرجير.

4- صينية بيتزا التوست

طبخات بالتوست سهله بالصور

حضّري البيتزا بطريقةٍ مختلفة ومميزّة وقدّمي صينية بيتزا التوست التي تحتاج فقط لـ5 دقائق تحضير. أضيفي أي توبنج من اختيارك ويمكنك أن تنوّعي الشرائح بحسب الأذواق في البيت.

5- صينية البطاطس بالتوست

طبخات بالتوست سهله بالصور

البطاطس بالفرن هي من أشهى المأكولات وأبسطها ويمكن إضافة الكثير من المكونات إليها لطبقٍ مميز. إليك صينية البطاطس واللحم المفروم بالتوست السريعة. يمكنك أن تستبدلي اللحم بالدجاج أو إجعلي الطبق نباتيًا وأضيفي تشكيلة من الخضار.


مواضيع ذات صلة

إذا كنتم من محبي الحلويات، اليكم تأثيرها الحقيقي على صحتكم

الأسباب الأساسيّة خلف تحذير اختصاصيي التغذية من حساب السعرات الحرارية!

إضافات بسيطة قادرة على تغيير طعم طبختكم بشكلٍ كامل

تنظيف جدران البيت من الاوساخ بمكونين من مطبخكم

جدول لدايت سهل وسريع ومضمون

التأثيرات السلبية للأطعمة الغنية بالحمضيات

تعرفوا على فوائد دقيق الدخن

اكلات تحسن مزاجكم في حال طردتم من العمل

بديل صلصة الطماطم متعدد الاستخدامات

حلويات عراقية شهية تُبدل المزاج خلال دقائق!

إشتركي بنشرتنا الإخبارية