طبخات سهلة وسريعة للغداء

هل أنت من النساء اللواتي يعملن طيلة أيام الأسبوع؟ من المؤكد أنك تعانين من الإرهاق التام وخصوصاً خلال تحضير وجبات الطعام. إتبعي نصيحة موقع أطيب طبخة في تحضير طبخات سهلة وسريعة للغداء تُعجب عائلتك وتخففين بها من تعبك اليومي.

ias

1- بيتزا التوست:

من منا لا يتمنى أن يرى طبق البيتزا جازاً على المائدة في غضون دقائق؟ جهزي أنواع متعددة منالبيتزا السريعة بالتوست خلال 15 دقيقة فقط مثلبيتزا الجامبون والحبش أو بيتزا البيبروني.

2- لازانيا:

تُعّد هذه الوصفة بـ5 مكونات فقط! تخيّلي طعم صلصة البشاميل مع اللحم والجبن، ولا الذ! جهزياللازانيا خلال 30 دقيقة فقط ثم قدميها على سفرة غنية بالسلطات الغربية سريعة التحضير مثل سلطة المعكرونة.

3- أجنحة الدجاج:

أخرجي أجنحة دجاج مثلجة من البراد، تبّليها خلال 10 دقائق ثم اقليها بأقل من 15 دقائق حتى تصبح مقرمشة. حضري صلصة الباربكيو أو صلصة الثوم خلال الـ5 دقائق المُتبقية!

4- كفتة اللحم:

بخليط من اللحم، البقدونس، البصل والبهارات العربية يمكنك تحضير الذ أصابع كفتة مشوية أو كفتة بالفرن. أثيري إعجاب عائلتك بطعم مشاوي في البيت خلال 15 دقيقة فقط. هل جربت يوماً إعدادالكفتة بالسمك أو التونة؟

5- كرات البطاطس بالجبن:

يُفضل أطفالك عادة تناول بعض المقبلات كأطباق رئيسية، خصوصاً المقلية منها! جهزي لهم كرات بطاطس محشية بالجبن خلال دقائق معدودة ثم قدميها الى جانب صلصات منزلية مُحضرة مسبقاً مثل الكاتشاب أو المايونيز.


مواضيع ذات صلة

خطوة بسيطة تضمن لكم صلاحية البيض

أبرز أنواع السكاكين واستخداماتها في المطبخ

خلطة من 3 مكونات ترفع المناعة طبيعيًا خلال موسم البرد

خطأي الأوّل: تجربتي مع طريقة عمل بريوش تحوّلت إلى كارثة

طريقة تنظيف الروبيان بـ3 خطوات فقط

هل من الممكن ازالة بقع الصدأ باستخدام عصير الليمون والملح؟

خليط بان كيك صحي بـ 3 نكهات مختلفة

حلويات بدون سكر تناسب حمياتكم!

هل الطبخ بالقلاية الهوائية من الخطوات الاقتصادية؟

فوائد مشروب القرفة المذهلة!

إشتركي بنشرتنا الإخبارية