أضيفي الوصفة إلى كتاب طبخ

تسجيل الدخول سبق أن أضفت الكتاب؟ سجّلي دخولك

أضيفي كتاب طبخ جديد
من الضروري أن تملأي كلّ الخانات التي تتضمّن علامة * (*)
اسم كتاب الطبخ *
يمكنك استخدام الأحرف والأرقام ورموز !()-+{}[] فقط. يجب أن يبدأ اسم كتاب الطبخ بحرف.

في حال لم تكوني مسجلة، سوف يتمّ تحويلك تلقائياً إلى صفحة التسجيل قبل إضافة كتاب الطبخ.

إشعار

Sign Up

تعانين من روائح المناشف البشعة في مطبخك؟ اليك الطريقة للتخلص منها

طريقة التخلص من روائح مناشف المطبخ الكريهة

خلال عملية تنظيف المطبخ قد تلاحظين ان مناشف المطبخ تفوح منها رائحة كريهة. تتبلل مناشف المطبخ بسرعة بسبب استخدامها الدائم لتجفيف اليدين او لتجفيف ادوات المطبخ. تبقى الاوساخ وآثار المنظفات داخل الياف المناشف مما يخلق رائحة كريهة فيها عندما تتبلل. اكتشفي كيف يمكن التخلص من روائح المناشف البشعة في مطبخك.

اتبعي هذه الخطوات للتخلص من الروائح الكريهة:

الخطوة الاولى: اغسلي المناشف بالماء الساخن والخلّ: اجمعي المناشف المبللة، ضعيها في الغسالة، اضيفي كوب من الخلّ الابيض ثم شغّلي الدورة الساخنة. لا تستخدمي المنظفات او اي من مواد التبييض فقط الماء الساخن والخلّ الابيض.

الخطوة الثانية: اخرجي المناشف من الغسالة، اذا ظلّت الرائحة الكريهة اعيدي غسل المناشف بالماء الساخن مع اضافة ملعقة كبيرة من صودا الخبز. تساعد هذه الخطوة على التخلص من رائحة المناشف الكريهة تماماً.

الخطوة الثالثة: انشري المناشف تحت اشعة الشمس حتى تجف.

فوائد هذه الطريقة:

يستخدم الخلّ الابيض وصودا الخبز للتخلص من كل التراكمات التي تتسبب في ظهور الرائحة الكريهة في المناشف. يحتوي الخلّ الابيض على حمض الاسيتيك الذي يساعد على تفتيت الرواسب المعدنية واذابة جميع انواع الاوساخ لذلك فإن استخدامات الخل الابيض عديدة في المطبخ. تساعد صودا الخبز ايضاً على اذابة الاوساخ والشحوم ايضاً. لذلك فان استخدامهما بشكل متتالي يساعد على التخلص على العديد من مصادر الروائح الكريهة المحتملة.

إختبار الشخصية

إختبار الشخصية: أي صلصة أنت؟