ما هو السبب وراء حفظ الايس كريم في كيس بلاستيكي؟

حان وقت تناول الآيس كريم مع بدء أيام الصيف الحارة ودرجة الحرارة المرتفعة! يعتبر الايس كريم من الحلويات الأكثر شهرة في العالم والتي انتشرت على مر السنين بمكونات ونكهات مختلفة، وتأتي على أشكال متعددة منها العلب التي يمكنك الحصول عليها من السوبرماركت أو تلك التي تحضرينها في المنزل مثل الايس كريم بالشوكولاته أو الايس كريم بالقشطة.

ias

تتعرض علب الايس كريم في الثلاجة الى درجة حرارة منخفضة جداً مختلفة عن حرارة ثلاجة الايس كريم المتخصصة المثالية، مما يؤدي الى تجمدّها وصعوبة إزالتها من العلبة. اكتشفي الحيلة التي ستخلصك من هذه المشكلة!

غلفي علبة الايس كريم بكيس بلاستيكي!

تؤدي حرارة الفريزر المباشرة الى تجميد الايس كريم داخل العلبة وتغيير قوامها الكريمي مما يصعب ازالتها ويدفعك الى انتظارها حتى تصبح طرية أو غرفها بصعوبة . لهذا السبب ضعي علبة الايس كريم في كيس بلاستيكي، أخرجي الهواء منه واقفليه باحكام.

تمنع هذه الطريقة الهواء البارد من الوصول مباشرة الى علبة الايس كريم، وبالتالي يصبح حاجزاً بين الحرارة المنخفضة وعلبة الايس كريم.

بعد تغطية الايس كريم بكيس بلاستيكي واقفاله جيداً، ضعيها في الرف السفلي من الفريزر لتفادي الحرارة الأكثر انخفاضاً في الرف الأعلى.

ملاحظة: اغرفي كمية الآيس كريم التي تريدينها وأعيدي العلبة مباشرة الى الفريزر لأن ذوبانها واعادة تجميدها يغيّر من قوامها ونكهتها.


مواضيع ذات صلة

أسباب الجوع المستمر رغم الأكل إكتشفوها

شرب الكمون للكرش قبل النوم: يخلصكم منه ب 15 يوم

هل الشوكولاته تسمن؟ 5 آثار جانبية للإكثار من تناولها!

انواع المربى أشهر الوصفات

أبرز فوائد الصمغ العربي للكلى وطرق استخدامه

سفرة قهوه للضيوف وطريقة ترتيبها بالصور

طرق علاج عسر الهضم والقولون بالأعشاب الطبيعية

تزيين كيكة البرتقال: 6 طرق مبتكرة جربوها

وصفات صواني عشاء للضيوف سهلة ولذيذة لسفرة رمضان

أفضل أنواع الجبن صحيا بدهون أقل

إشتركي بنشرتنا الإخبارية