الطريقة الافضل لحفظ السكر البودرة

يعتبر السكر البودرة من المكونات الدقيقة من ناحية الحفظ حيث ان حفظه بالطريقة الخاطئة قد يعرضه اما للرطوبة او لروائح مكونات اخرى تؤثر على طعمه. تعرفي على الطريقة الصحيحة لحفظ السكر البودرة.

ias

طريقة حفظ السكر البودرة

امور كثيرة تؤثر على جودة السكر البودرة اثناء عملية الحفظ. حفظ السكر البودرة يجب ان يكون في مكان بارد وجاف، اي انه يجب يكون بعيداَ عن الرطوبة خصوصاً في الثلاجة. ضعي السكر البودرة في اكياس المخصصة للفريزر، تخلصي من الهواء قدر الامكان. ضعي بعض حبات الارز داخل الكيس مع السكر البودرة. الارز كفيل بامتصاص الرطوبة ومنع تكتل السكر. ابعدي السكر البودرة الذي ترغبين في حفظه عن اي مكون ذو رائحة قوية اذ انه يمتص الروائح بسهولة.

حيل لاستخدام السكر البودرة:

  • اذا صادفت وجود كتل داخل كيس السكر البودرة الذي قمت في حفظه، لا تقلقي بشأن استخدامه. قومي بنخله للتخلص من الكتل حيث ان وجودها سيفسد طبق الحلى الذي تقومين بتحضيره.
  • اذا كنت قد حفظت السكر لفترة طويلة، لا تقومي باستخدامه في اي طبق ترغبين بتحضيره قبل تذوقه. اذ ان العفن لا يظهر عليه من الخارج وقد يفسد لك الطبق. اذا كان مذاقه جيداً عندها يمكنك استخدامه. تعرفي على طريقة عمل بالمييه سهل بسكر البودرة.


مواضيع ذات صلة

فوائد العسل قبل النوم للإسترخاء والتمتع بطعم لذيذ

مراحل تعفن الخبز تعرفوا على كيفية تكونه

فوائد المتة للتنحيف حقيقية؟ وكيفية تحضيرها

تجربتي مع ورق الغار للتنحيف لخسارة دهون البطن

تجربتي مع قهوة كارفر للتنحيف غيرت حياتي!

فوائد شرب الشمر قبل النوم للتخلص من الأرق

أفضل خبز صحي بمذاق رائع تعرفوا عليه

أفضل بسكوت دايت مغذي ولذيذ

أوقات شرب حليب الإبل تمنحه تسميات مختلفة!

بهارات الاندومى طعم خيالي وطريقة عملها في المنزل

إشتركي بنشرتنا الإخبارية