طريقة خبز الكب كيك المثالي

هل كنت تفكّرين بطريقة لتحضير الكب كيك المثالي؟ لقد جمعنا لك من موقع اطيب طبخة 3 نصائح اساسية لحلى خال من الشوائب. تفقّديها في ما يلي!

ias

1- النصيحة الأولى:

هناك طرق عديدة لتحصلي على الشكل المثالي للكب كيك ولكن نصيحتي المفضّلة هي عن طريق الخبز، وهذا يعني أنك لن تحتاجي إلى إضافة كمية كبيرة من كريمة الزبدة أو عجينة السكر لتحصلي على النتيجة المثالية!

لهذا، إعرفي سيدتي أنه إذا كان الفرن حام جداً، لن تحصلي على الشكل المطلوب أبداً! فكما نعلم، تختلف الأفران عن بعضها البعض. أما الخبز فهو علم تتقنينه بالتجربة وارتكاب الأخطاء حتى تعرفي الحرارة المناسبة لخبز حلوياتك.

أما إذا ملأت فجوات الصينية بكمية كبيرة من مزيج الكب كيك، فلن تحصلي على الشكل المرغوب. إحرصي دائماً على ملء ثلاثة أرباع الفجوات لا أكثر ولا أقل!

2- النصيحة الثانية:

إذا خبزت كب كيك ذو وجه مسطّح، إستعملي كمية من كريمة الزبدة. إدهني حوالى ملعقتين من الكريمة على الوجه ومدّيها حتى تحصلي على الشكل المطلوب. أنا شخصياً لا أفضّل استخدام كمية كبيرة من الكريمة، لذا أحرص دائماً على اتباع النصيحة الأولى.

3- النصيحة الثالثة:

عند تزيين الكب كيك بعجينة السكر، تأكّدي دائمًاً أن تبقى العجينة سميكة عند المد. فهذا سيساعد في إخفاء العيوبمهما كانت كبيرة وواضحة.


مواضيع ذات صلة

لوجبة الفطور علاقة مباشرة بسد الشهية وانقاص الوزن

ما هي فوائد الحصرم الغذائية؟

اشهر وصفات الحلويات الهندية

خليط بان كيك صحي بـ 3 نكهات مختلفة

الروماتيزم: طرق طبيعية لعلاجه قد تغنيكم عن الدواء

هل الطبخ بالقلاية الهوائية من الخطوات الاقتصادية؟

خطأي الأوّل: تجربتي مع طريقة عمل بريوش تحوّلت إلى كارثة

هل من الممكن ازالة بقع الصدأ باستخدام عصير الليمون والملح؟

فوائد مشروب القرفة المذهلة!

خطوة بسيطة تضمن لكم صلاحية البيض

إشتركي بنشرتنا الإخبارية