4 طرق لتحضير البقسماط في البيت بمكونات مختلفة!

Rita13 Rita13

البقسماط أساسي لتحضير عددٍ كبيرٍ من المأكولات المقلية مثل دجاج الكنتاكي، لكن في بعض الأحيان تنسى ربة المنزل شرائه أو لا تجد المكونات المناسبة لتحضيره في المطبخ. لكن يمكنك أن تحضريه بشتى الطرق في البيت، وهناك بديل مناسب لكل مكونٍ فيه. إليك من أطيب طبخة 4 طرق لتحضير البقسماط.

ias

  • التوست: إذا كان لديك توست طري، حمّصيه بالفرن على حرارة 180 درجة مئوية لمدة 7 دقائق، أو حتى يتحول لونه إلى الذهبي من الجهتين. إطحني التوست من بعدها بواسطة خلاطٍ كهربائي أو ضعيه في كيسٍ من النايلون وكسّريه يدويًا. أضيفي إليه الأعشاب والبهارات التي تفضلينها.
  • رقائق الذرة المحمّصة أو الكورن فليكس: بما أنّها محمّصة مسبقًا، لا تحتاج سوى للتكسير. اعتمدي الطرق المذكورة أعلاه. إحرصي على أن تكون الرقائق غير محلاة، أو استخدميها في الحلويات بدل الطبخ.
  • اللوز: إطحني كمية مناسبة من اللوز النيء واخلطيها مع الدقيق لأنّ اللوز يحترق بسرعة.
  • أي نوع خبزٍ: إذا كان لديك بقايا خبز، حمّصيها واطحنيها. في حال استخدمت خبز الصامولي، قطّعيه إلى مكعبات حتى يتحمّص بسرعة من الداخل والخارج من دون أن يحترق. قد تجدين صعوبة في طحنه يدويًا لذلك من الأفضل أن تستخدمي خلاطًا كهربائي.

فكرة إضافية: يمكنك أن تستخدمي الشيبس لكنه يزيد من نسبة الدسامة والسعرات الحرارية في الطبق. اختاري شيبس بنكهاتٍ قوية مثل الباربكيو أو الخل لطبقٍ جريئ.

إليك أيضًا من أطيب طبخة: 4 بدائل لكريمة الطبخ موجودة في الثلاجة!


مواضيع ذات صلة

معدل السكر الطبيعي للحامل

تعرفي على انواع المأكولات التي يجب حفظ عبواتها بالمقلوب

فوائد الخيار للعديد من الأمراض

أبرز المأكولات التي تساعد على علاج التوتر والارق

موز فاكهة ام خضار

خلطة الكركم للجسم

اكلات مفيدة للحامل

جدول تغذية الطفل عمر سنة ونصف: نوعيات الطعام وكميّاتها

فوائد البرتقال للحامل

إليك فوائد إضافة الخل لسائل الجلي

إشتركي بنشرتنا الإخبارية

شاركينا بريدك الالكتروني وادخلي السحب لفرصة ربح جائزة قيمة!

Logo, Trademark, Symbol