بالصور: دبي تفتح مطعمًا وهو الأول من نوعه في العالم!

تنتشر اليوم عربات الطعام في جميع أنحاء العالم، ولاقت شعبية كبيرة غير متوقعة. بات اليوم من السهل جدًا أن تتناولي الأطباق المفضلة لديك خلال دقائق معدودة وبأسعارٍ مقبولة. ونجد هذه العربات في دبي، لكن تميّزت هذه المدينة ابتكارها الجديد الفريد من نوعه.

ias

افتتحت مدينة دبي قارب طعام في منتصف البحر يقدم أفخر أنواع البرغر لكل من يسبح أو يمرّ في البحر على متن قاربٍ. يقدم المطعم الطوّاف برجر دجاج ولحم بقر ونباتي بالإضافة إلى الهوت دوغ والبطاطس المقلية وبعض المشروبات. وإذا كنت على متن قاربٍ كبيرٍ لا يمكنه أن يقترب من المطعم، يتم إرسال نادلٍ لك على متن مزلجة مائية ليأخذ طلبك في الأول ثم ليوصل الطعام.

عربة طعام في بحر دبي

صمم المطعم/القارب المهندس المعماري أحمد يوسف بالتعاون مع رجل الأعمال قصي كرباج. يعمل على الديزل والكهرباء من دون أن يلوّث الماء، بل وأنّه يتمتّع بماكينة داخله تسحب النفايات الموجودة في الماء. بالتالي، لاقى هذا الإبتكار ترحيبًا كبيرًا إذ إنّه يجذب أعداد هائلة من السياح، كما أنه صديق للبئية ويساهم في الحفاظ عليها. يُعرف المطعم بإسمم Salt Bay وهو جاهز اليوم لاستقبالك متى زرت المدينة. ما رأيك بهذه الفكرة الغريبة؟ شاركينا رأيك وإذا سبق وزرت المطعم من قبل. وإذا لا تريدين زيارته، إليك طريقة تحضير أشهى برجر في المنزل على طريقة المطاعم.

إليك أيضًا من أطيب طبخة: عليك أن تجربي هذه المأكولات عند زيارة دبي!

مصدر الصور: Conde Nast Traveller


مواضيع ذات صلة

أبرز فوائد الشعير المطحون

طريقة تنظيف غسالة الصحون أريستون

أطعمة غنية بالبروتين لا تستغنوا عنها

مشروبات تحتوي 0 سعرات حرارية تضمن خسارة الوزن

هل يمكن خسارة ٥ كيلو في اسبوع؟

فوائد الشاي كثيرة وتختلف بحسب نوعه

اكلات إيطالية تُغني سفرتكم في أي وقت!

افضل العصائر الطبيعية للجسم

5 من ألذ الحلويات المغربية!

الفراولة المجففة سهلة التحضير وكثيرة الفوائد

إشتركي بنشرتنا الإخبارية